بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - فريق 2005 بالأهلي يتحدى برشلونة والمان يونايتد في بطولة دبي الودية.. وبيبو يراهن على تألق عفيفي هداف الفريق

 

 

خبر - رياضة - فريق 2005 بالأهلي يتحدى برشلونة والمان يونايتد في بطولة دبي الودية.. وبيبو يراهن على تألق عفيفي هداف الفريق
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:31 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية وافق النادي الأهلي علي المشاركة في بطولة دبي للناشئين الذي يشرف عليها لاعب ريال مدريد السابق ميشيل سلجادو، الذي يتولي الإشراف علي بعض الاكاديميات بدولة الإمارات الشقيقة، ويشارك في هذه البطولة بعض الفرق العالمية مثل: “مان يونايتد وبرشلونة وليفربول، وبايرن ميونخ، والسد القطري، وأهلي جدة السعودي، ونادي صيني، وأخر غاني”.

اللاعب يوسف محمد عفيفي
اللاعب يوسف محمد عفيفي

وبعد موافقة الأهلي علي المشاركة في البطولة، فقد أجرت “نجوم مصرية”  اتصالا هاتفيا بالمدير الفني للفريق أحمد سمير بيبو أحد أنجح مدربي الناشئين في مصر للتعرف منه عن مدى استعداده للمشاركة في البطولة، وقد أكد بيبو أن فريقه مستعد للمشاركة في هذه البطولة والظهور بشكل مشرف يليق بأسم مصر، وراهن بيبو علي كابتن وهداف الفريق ” يوسف محمد عفيفي “، الذي يجيد التسديد بكلا القدمين من كل زوايا الملعب، وصاحب المهارة الفائقة والتسجيل من أنصاف الفرص، مطالبا جماهير النادي الأهلي بمتابعة نجم المستقبل.

اللاعب يوسف محمد عفيفي مع محمد صلاح
اللاعب يوسف محمد عفيفي مع  كابتن محمد صلاح

وأعرب بيبو عن سعادته بالمشاركة في مثل هذة البطولات التي تحمل احتكاك قوي للفريق مع الفرق الأوربية، خاصة وأن الفريق يشارك الأن في مهرجانات فقط بعد إلغاء البطولة الخاصة بهذة المرحلة العمرية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق رياضة - مباراة العراق والاردن الاولمبى غدا الثلاثاء 14/1/2018 والقنوات الناقلة لكأس اسيا تحت 23
التالى رياضة - ميعاد مباراة الاهلي وطلائع الجيش منافسات الجولة الـ18 توقيت اللقاء وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة