بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

خمسة نشاطات سياحية وتراثية تنعش العاصمة

 

 

خمسة نشاطات سياحية وتراثية تنعش العاصمة
خمسة نشاطات سياحية وتراثية تنعش العاصمة

كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض، من جهودها وأنشطتها ومشاركاتها خلال الفترة الأخيرة، بهدف خدمة قطاع السياحة والتراث المحلي ودعم الأنشطة السياحية بالمنطقة، ودعم توطين مهن ووظائف قطاعات السياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض.

وشارك فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض في ورشة لتطوير مناهج الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية بالتعليم العام أقيمت في فندق الماريوت بالرياض مؤخراً، بجانب المشاركة في معرض تشكيل وصناعة بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالرياض.

وكرم مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض الفائزين في مسابقة أجمل صورة بالشراكة مع فندق برج رافال كمبينسكي بالرياض الداعم لتقديم الجوائز للفائزين، إضافة إلى مشاركة سياحة الرياض في يوم السياحة العالمي الذي أقيمت فعالياته ببنك الرياض.

كما نظّم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض ممثلاً بمكتب محافظة شقراء، دورة تدريبية عن الإرشاد السياحي، أقيمت بمحافظة شقراء مؤخراً، بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية «تكامل.

خبر - خمسة نشاطات سياحية وتراثية تنعش العاصمة تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الجمعة 19 أكتوبر 2018 04:48 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية - نظام نور 1439 – 1440هـ المركزي برقم الهوية للاستعلام عن النتائج والشهادات