بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - بنين وتايلند تشيدان بمجهودات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

 

 

أخبار السعودية - بنين وتايلند تشيدان بمجهودات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
أخبار السعودية - بنين وتايلند تشيدان بمجهودات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

خبر - أخبار السعودية - بنين وتايلند تشيدان بمجهودات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 06:59 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - بنين وتايلند تشيدان بمجهودات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
محل فخر واعتزاز حجاج بيت الله الحرام


ثمن الأمين الدائم للجنة الحج الفنية بجمهورية بنين الأستاذ أدمو أبا بايان مجهودات حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- لخدمة ضيوف الرحمن من كافة أنحاء المعمورة والتي هي محل فخر واعتزاز حجاج بيت الله الحرام والتي يلمسونها منذ قدومهم إلى الديار المقدسة حتى مغادرتهم إلى أوطانهم .
وأشار إلى حرص هذه البلاد الدائم على تحقيق كل ما يمكنهم من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام بكل يسر وسهولة وأمان.
مشيداً بالعناية والاهتمام التي تبذلها وزارة الحج لتوحيد الأعمال والطاقات والتنسيق الشامل بما يكفل من تمكين الحجاج من أداء فريضة الحج في أجواء مريحة وميسرة وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الحجاج.
كما نوه بدوره مدير الإدارة العامة لشؤون المحافظات وأمين عام لجنة دعم شؤون الحج لمملكة تايلاند السيد أتيد بونياسوبات بالخطط التي تنتهجها وزارة الحج والعمرة لاستقبال ملايين من حجاج بيت الله الحرام لافتاً للجهد الكبير والمضاعف الذي تقوم به وزارة الحج والعمرة والذي هو محل تقدير واحترام الجميع .
جاء ذلك خلال لقاء نائب وزير الحجّ والعُمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بهما وبالوفود المرافقة لهما – كل على حدة – في مكتبه بمقر الوزارة بمحافظة جدة.
وذلك وفقاً للتوجيهات الكريمة المستمرة للإعداد الجيد لترتيبات استقبال وفود حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم لموسم حج هذا العام 1439ه داعياً معاليه لتقديم أفضل الخدمات للحجاج لتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة .
ونوه بأن مثل هذه اللقاءات تصب في إطار خطط وزارة الحجّ والعُمرة للتنسيق مع شؤون الحجاج في ما يختص بترتيبات ومتطلبات شؤون حجاجهم القادمين لأداء مناسك الحجّ منوهاً بتضافر جهود من كافة الجهات ذات الصلة لتسهيل مهمة ضيوف الرحمن وهم يؤدون مناسكهم بكل يسر وسهولة وذلك تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة التي تسعى دائما الي توفير كل سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام .
وشكر المسؤولين على تعاونهما وإشادتهما بنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1439ه ، مشيراً إلى أن هذه اللقاءات المتتابعة والمستمرة مع وفود الدول الاسلامية ودول الأقليات الإسلامية والتي تستمر لأكثر من شهرين ، تأتي ضمن إطار استعدادات وزارة الحج والعمرة المبكرة لموسم حج هذا العام بهدف بحث وتنظيم شؤون حجاج كل دولة والإجراءات والتعليمات المتخذة في هذا الشأن وفي سياق برنامجها السنوي لاستقبال رؤساء وفود شؤون الحج.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السعودية - توقعات «الأرصاد»: سحب ممطرة مصحوبة بأتربة على 6 مناطق
التالى أخبار السعودية - خادم الحرمين الشريفين يَرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل