بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس ناورو بذكرى استقلال بلاده

 

 

أخبار السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس ناورو بذكرى استقلال بلاده
أخبار السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس ناورو بذكرى استقلال بلاده

خبر - أخبار السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس ناورو بذكرى استقلال بلاده
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 05:59 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس ناورو بذكرى استقلال بلاده


بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيس ناورو بارون واكا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، في برقيته أمس (الأربعاء) – بحسب وكالة الأنباء السعودية - باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس واكا، ولحكومة وشعب ناورو باطراد التقدم والازدهار.
كما هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس ناورو بارون واكا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في برقية له بهذه المناسبة أمس عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس واكا، ولحكومة وشعب ناورو بالمزيد من الرقي والازدهار.
من جهة ثانية، رفع أمير منطقة حائل عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمس (الأربعاء)، باسمه واسم أهالي المنطقة الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على دعم مشاريع مناطق المملكة، بمناسبة اعتماد تنفيذ مشاريع كهرباء منطقة حائل بكلفة تزيد على 10 بلايين و400 مليون ريال، تشمل مشاريع يجري العمل على تنفيذها، وأخرى في طور الإعداد لطرحها للتعاقد خلال عام 2018، ومنها مشروع توصيل الخدمة الكهربائية للمشتركين الجدد الذين يقدرون بحوالى 14 ألف مشترك جديد، ومشروع تعزيز وتحسين شبكات ومحطات التوزيع، ومشروع تحويل 4 وحدات في محطة حائل لدورة مركبة، ومشروع ربط حائل -2(9031) بشبكة جهد (132 ك.ف)، ومشروع إنشاء خمس محطات تحويل جهد (132 ك.ف) في مواقع متعددة وربطها بشبكة وسط حائل وجنوب حائل والقاعد والعظيم والغزالة.
وأوضح خلال استقباله مدير شركة كهرباء منطقة حائل بالنيابة المهندس سعد بن عبدالرحمن بن عبيد العبيد، بمكتبه بالإمارة أمس، أن القيادة داعمة لمشاريع مناطق المملكة كافة ومنها منطقة حائل، مشيداً بالمتابعة الدائمة من الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء المهندس زياد بن محمد الشيحة، وزملائه كافة بالشركة وفي منطقة حائل.
من جانبه، عبر العبيد عن شكره للقيادة ولأمير منطقة حائل على الدعم المستمر للمشاريع التطويرية في المنطقة ومشاريع الكهرباء، مشيراً إلى ما يوليه الرئيس التنفيذي للشركة من حرص ومتابعة من أجل استمرار تقديم الخدمة الكهربائية لمشتركيها بموثوقية عالية.
وأكد أن الشركة تسعى جاهدة لتنفيذ هذه المشاريع وفقاً لبرنامجها الزمني والعمل مع الجهات ذات العلاقة لتجاوز أي معوقات.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السعودية - برعاية "الفيصل".. جدة تطلق أول مهرجان يستهدف ذوي الاحتياجات والأيتام
التالى أخبار السعودية - تغطي "تنظيف الأسنان" و"تكميم المعدة" وغيرهما.. تفاصيل وثيقة التأمين الموحدة والمنافع الجديدة