بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بحضور زملائه ووكيل إمارة جازان وعدد من المسؤولين.. الجموع تؤدي صلاة الجنازة على الشهيد “زيد”

 

 

أدى وكيل الإمارة لتنمية بمنطقة جازان خالد عبدالعزيز القصيبي ، بعد صلاة عصر اليوم، بجامع قرية الدريعية بمحافظة صامطة ، صلاة الميت على الشهيد الرقيب علي مساوى علي زيد ، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد خلال أداء عمله في الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل وكيل الإمارة لتنمية تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين لوالد وذوي الشهيد.

ونقل تعازي أمير منطقة جازان محمد بن ناصر، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز لأسرة شهيد الواجب، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نقل قائد القوة البحرية بجازان العميد بحري ركن محمد عوض الشهري تعازي سمو قائد القوات المشتركة ، ومعالي قائد القوات البحرية لأسرة شهيد الواجب، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد “علي “عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده – رحمه الله – في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأكد قائد سرية الشهيد الرائد محمد حمد القحطاني أن الشهيد محبا للجميع ويتصف بالشجاعة والإقدام وكان من المحافظين على الصلاة مطيعا لرؤسائه .

وأدى الصلاة مع وكيل الإمارة للشؤن التنمية محافظ صامطة أحمد عبدالله زعله ، وقائد القوة البحرية العميد بحري ركن محمد عِوَض الشهري ، ومدير شرطة المحافظة المكلف الرائد جابر الأحمري ورئيس رقباء فهد حسن حكمي من قوة جازان ، ومدير إدارة المساجد بالمحافظة الشيخ أحمد عقيل كريري ، وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية ، عدد من زملاء الشهيد والمشايخ والأهالي.

الجدير ذكره أن الشهيد له من الإخوة والأخوات تسعة منهم خمسة ذكور وأربع إناث وهو غير متزوج وترتيبه الثاني وله أخ مرابط في الحد الجنوبي .

هذا الخبر كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل