بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - تسجيل كلية المسجد النبوي المسائي وشروط التسجيل الإلكتروني

 

 

خبر - أخبار السعودية - تسجيل كلية المسجد النبوي المسائي وشروط التسجيل الإلكتروني
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 01:19 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية بدء تسجيل كلية المسجد النبوي للعام الدراسي 1439-1440، حيث تم الإعلان عن مواعيد التسجيل الإلكتروني المسائي، للطلاب الراغبين في الدراسية خلال العام الدراسي المقبل بالفترة المسائية، وتم الإشارة إلى شروط التقديم، والأقسام المتاح التسجيل عليها حتى اكتمال أعداد الطلاب المطلوبين، ونشر رابط بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية على موقع الجامعة، والذي يعرض كذلك المستندات المطلوب توافرها لاستكمال إجراءات القبول بجميع الأقسام الدراسية.

شروط القبول في كلية المسجد النبوي العامة للطلاب سنرفق لكم بيانها، بجانب الشروط الخاصة بكل قسم دراسي على حدى، والتي سنتعرف علية من خلال زيارة رابط بوابة القبول والتسجيل، ويتاح حالياً تسجيل كلية المسجد النبوي على قسم الشريعة فقط لراغبي الدراسية المسائية، وينتهي التسجيل مع اكتمال نصاب الطلاب المطلوب، ويتم تقديم الطلبات بداية من اليوم 20-12-1439.

شروط تسجيل كلية المسجد النبوي للطلاب

التسجيل في الدراسة المسائية بقسم الشريعة متاح للطلاب فقط، ويشترط أن يكون الطلاب من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها، وبتمتيع بحسن السير والسلوك، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبارات المصاحبة، وان يكون من حافظي 15 جزء من القرآن الكريم بالتحديد من سورة الكهف وحتى صورة الناس، وأن يجتاز اختبارات اللياقة الطبية، وان يكون طالب الدراسة من حاملي الجنسية السعودية، أو من الحاصلين على الإقامة النظامية، وللجميع الحصول على موافقة مرجعة بالعمل، وللتعرف على نصوص الشروط كاملة يمكنكم النظر إلى الصورة أدناة. 

المستندات المطلوبة لتقديم كلية المسجد النبوي

المستندات المطلوب توافرها تضمن صور بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة النظامية لغير السعوديين والأصول، وأصل وصورة من المؤهل العلمي وباقي البيانات كما هو موضح.

رابط تقديم كلية المسجد النبوي

التسجيل في كلية المسجد النبوي متاح الآن لبرامج الدراسة المسائية من خلال بوابة القبول والتسجيل.

تقديم كلية المسجد النبوي

الموافق على الشروط الموضحة بعالية هي أولى الخطوات قبل تدوين رقم بطاقة الهوية ورقم الجلول واستكمال عملية التسجيل الإلكتروني.

موضوعات متعلقة


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - «السديس».. قمة الرياض استمرار لمسيرة الأخوة بين المملكة وأشقائها
التالى «مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل