أخبار السعودية - «بيتهوفن» العميد يواصل العزف حتى 2020

 

 

أخبار السعودية - «بيتهوفن» العميد يواصل العزف حتى 2020
أخبار السعودية - «بيتهوفن» العميد يواصل العزف حتى 2020

خبر - أخبار السعودية - «بيتهوفن» العميد يواصل العزف حتى 2020
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 16 يناير 2018 04:33 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - «بيتهوفن» العميد يواصل العزف حتى 2020
الصنيع: رئيس الهيئة دعم تجديد عقد فيلانويفا.. والمولد في الطريق


كشف رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع تكفل رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ بالقيمة المالية لتجديد عقد المحترف كارلوس فيلانويفا لمدة عامين حتى عام 2020، مشيرا إلى الاتفاق مع اللاعب فهد المولد للتجديد مع النادي وكافة بنود العقد بين الطرفين.
وأبان الرئيس الاتحادي أن مدرب الفريق الكروي الأول التشيلي سييرا لديه بعض الظروف العائلية، وفي حال تم حل تلك الإشكالات سيستمر مع النادي خلال الفترة القادمة.
من جانبه عبر النجم الاتحادي كارلوس فيلانويفا عن سعادته الكبيرة بالاستمرار مع الفريق الكروي لمدة سنتين قادمتين، مبينا أن ما جعله يوافق على التجديد مع الاتحاد بهذه السرعة حب جمهور النادي له، مؤكدا سعيه لإسعادهم وتقديم كل ما لديه مع زملائه اللاعبين لتحقيق الانتصارات وحصد البطولات، مشيرا إلى أنه منذ قدومه من تشيلي إلى الاتحاد فوجئ بجمهور النادي الكبير، وأينما ذهب في مدينة جدة وجد الحفاوة والاستقبال المميز من جمهور النادي.
‏واختتم فيلانويفا حديثه بقوله: «أنا وزملائي اللاعبون لدينا الرغبة الكبيرة لحصد كأس الملك، وتركيزنا منصب على مباراة الاتفاق الجمعة القادمة، وهدفنا إسعاد الجماهير الاتحادية التي أتمنى أن تحضر وتساند الفريق، وحرصت على تقديم 200 تذكرة لهم لحضور لقاء الاتفاق».

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السعودية - «الغذاء والدواء»: ضبط 77 جهاز ليزر غير مرخص
التالى أخبار السعودية - بريطانيا تفرض «حمية» إجبارية على مواطنيها.. مارس القادم