رانيا يوسف تضرب من جديد بجلسة تصوير جريئة.. صور -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - مدير جامعة أم القرى يدشن تطبيق الأجهزة الذكية

 

 

خبر - أخبار السعودية - مدير جامعة أم القرى يدشن تطبيق الأجهزة الذكية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 20 يوليو 2018 04:40 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية لخدمة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب

دشن مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل تطبيق جامعة أم القرى على الأجهزة الذكية بخصائص ومميزات جديدة تساهم في خدمة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

حضر التدشين وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات والعمادات المساندة، وذلك بقاعة اجتماعات مكتب "بافيل" بالمدينة الجامعية بالعابدية.

واستعرض وكيل عمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية الدكتور عاطفي الحجيلي مميزات التطبيق التي أضيفت حيث يحتوي على بنك من المعلومات عن الجامعة.

وقال: التطبيق يتيح لكل منسوبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس الدخول إلى البوابة الإلكترونية واستعراض الخدمات الإلكترونية، ومشاهدة آخر الأخبار والفعاليات التي تقام في الجامعة.

وأردف: النسخة الجديدة من التطبيق تتميز بعمل لوحة تحكم تساعد المستخدم متابعة فعالياته القادمة، وإضافة الخدمات المفضلة إليها مما يسهل الوصول إليها بسرعة، ويمكن للمستخدم إعادة ترتيب شريط التبويب الذي في أسفل الشاشة أو تغيير الخدمات المعروضة به وفقاً لاحتياج كل منسوب، ويوفر التطبيق الخدمات الهامة لكل مستخدم بطريقة سهلة وفعالة مثل الجدول الدراسي للطلاب أو المحاضرين أو الحضور والغياب للموظفين ومتابعة الحقوق المالية.

وتابع: بإمكان كل منسوب برمجه دخوله على اسم المستخدم عبر بصمة الوجه أو الإصبع لربط بيانات حسابه بها مما يسهل عليه عملية الدخول إلى التطبيق مرة أخرى، ويمكن الاستفادة من خدمات الجداول الدراسية دون اتصال بالإنترنت بعد تحميلها.

وقال "الحجيلي": الخدمات العامة التي أتاحها التطبيق تشمل متابعة أخبار الجامعة والفعاليات، والمواقع الجغرافية، والاستعلام عن المعاملات، والاستعلام عن أوامر الدفع، وكذلك من راسلني.

وأضاف: الخدمات الأكاديمية التي تم إتاحتها تشمل الجدول الدراسي، والسجل الأكاديمي، وتقارير الإشراف على الرسائل العلمية، وخطة الطالب، والمقررات المطروحة، والمعاملات الأكاديمية، والعقوبات الأكاديمية، والمعدل التراكمي، علاوة على الخدمات الإدارية للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

بدوره، قال وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي: هناك تطوير شامل لكافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة وأصبحت متاحة لكافة المنسوبين الذين يفوق عددهم عن 120 ألف منسوب من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس.

من جانبه، ثمن مدير الجامعة الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للعملية التعليمية وبيئتها الإدارية والبحثية، موضحاً أن تطوير الخدمات الإلكترونية بالجامعة يتواكب مع رؤية المملكة 2030 نحو الحوكمة الإلكترونية.

مدير جامعة أم القرى يدشن تطبيق الأجهزة الذكية

مدير جامعة أم القرى يدشن تطبيق الأجهزة الذكية

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن - بعد أن سأل أمه عن ” ملك الموت ” .. وفاة طفل دهسًا بالإحساء
التالى «مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل