بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة تقيم ليلة بروحانية رمضانية للمستفيدين

 

 

في ليلة رائعة من ليالي رمضان جمعت بين الماضي وبحضور عدد كبير من المستفيدين وأولياء أمورهم قامت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بتنفيذ اُمسية رمضانية بالتعاون مع اخصائية الجمعية والاخصائيات المتطوعات وتحت اشراف سعادة مشرفة القسم النسائي الدكتورة سميرة كردي ومنظمة البرامج د/ ايمان العمريطي..

حيث تضمنت الأمسية أركان لأجواء رمضانية قديما منها ركن العمدة والمسحراتي وركن الحلواني لحلويات رمضان ، إضافة إلى توزيعات تجمع بين رمضان قديما وحديثا بتنسيقها ومحتواها ، بالإضافه إلى ركن بمشاركة أمهات المستفيدين ، حيث تضمن آكلات رمضانية وتوزيعات.
ثم تم افتتاح الليلة بعرض فيديو لرمضان قديماً والتغيرات التي طرأت عليها ، و عمل مسابقات للحضور تميزت بتفاعل المستفيدين وأولياء أمورهم ووزعت الجوائز وفِي نهاية الأمسية
حيث وزعت سعادة البروفيسور د/ سميره ، شهادات الشكر والتقدير للمشاركات وقد شكر سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد الزهراني جميع المشاركات و مشرفة القسم النسائي ..
و أضاف من جانبه الدكتور / سعيد ان الهدف منها ادخال البهجة والسرور لهم والتعرف على المواهب الكامنة لدي المستفدين والعمل على تنميتها والمساعدة في ايجاد جو أسري مفعم بالمحبة والتعاون بين الأسر.


‏‫

هذا الخبر كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السعودية - لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني ب " سعود الطبية "
التالى فريق التخطيط المدرسي بالوزارة يزور تعليم حائل