بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

إعلاميو الباحة يكرمون زملائهم برعاية وكيل الشؤون التنموية بالإمارة

 

 

رعى سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون التنموية الأستاذ أحمد بن سعد الحوتان الحفل الذي أقامه إعلاميو منطقة الباحة تكريماً لزملائهم المنقولين خارج المنطقة والمتقاعدين في بادرة وفاء منهم .

حيث استهل الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة الإعلاميين ألقاها مدير مكتب صحيفة المدينة رئيس اللجنة الإعلامية لصيف الباحة 1439 عبدالرحمن أبو رياح شكر فيها المكرمين وأثنى على الجهود التي قاموا بها أثناء عملهم في منطقة الباحة مبيناً التلاحم القائم بين كافة إعلاميو المنطقة بمختلف انتماءاتهم وحرصهم على أداء رسالتهم بجد واجتهاد .

إثر ذلك ألقى مدير المركز الإعلامي بمحافظة العقيق سفر حفيان قصيدة ترحيبية ووطنية ، عقبها ألقى محرر صحيفة سبق وعضو سناب الباحة الآن عبدالعزيز الشهري كلمة المحتفى بهم بين فيها مدى التعاون والتلاحم بين إعلاميو المنطقة ومالمسه هو وزملائه المكرمين من حسن تعامل من مسؤولي المنطقة ومواطنيها وإعلامييها .

وقبل نهاية الحفل ارتجل سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون التنموية الأستاذ أحمد بن سعد الحوتان كلمة نقل فيها تحيات سمو أمير المنطقة وحرصه ودعمه اللامحدود للإعلام بالمنطقة مشيداً بلفتة الوفاء من الإعلاميين تجاه زملائهم المكرمين ، مشيراً الى أن مهنة الاعلام ترتكز على الاخلاص والأمانه والمصداقية .
وفي نهاية الحفل قام الحوتان بتسليم الهدايا للمكرمين.

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالباحة السابق أحمد العويفي ومدير إدارة الشؤون الاعلامية بإمارة المنطقة عبدالله بن راشد الزهراني .

هذا الخبر كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السعودية - جريدة مبنيات | لأول مرة.. جامعة الطائف تدرج دراسة الهندسة للطالبات والتصميم والفنون للطلاب
التالى سعود بن نايف يطلع على مشاريع هيئة الترفيه بالشرقية