بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - كلاسيكو «الصدارة» .. اليوم

 

 

أخبار السعودية - كلاسيكو «الصدارة» .. اليوم
أخبار السعودية - كلاسيكو «الصدارة» .. اليوم

خبر - أخبار السعودية - كلاسيكو «الصدارة» .. اليوم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:33 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - كلاسيكو «الصدارة» .. اليوم


يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، مساء اليوم الجمعة، قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يستضيف فريق الهلال الوصيف (وحامل اللقب) نظيره الأهلي (المتصدر الحالي).
ويسعى الهلال إلى تضميد جراحه الآسيوية، بعد خسارته اللقب القاري أمام فريق أوراوا رد دايموندز الياباني السبت الماضي، بتحقيق فوز معنوي يوصله للفوز السابع بالدوري والخامس على التوالي، ويقربه من الصدارة والمحافظة على اللقب.
ولن تكون المهمة سهله للهلال الذي يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر، كما لم يخسر فريق الهلال حتى الآن حيث فاز ب 6 مواجهات وتعادل مرتين وله ثلاث مباريات مؤجلة ربما تقربه للقب في حال فوزه على الأهلي، في حين حقق فريق الأهلي الأول برصيد 24 نقطة، 7 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة.
ورغم تأكيد غياب أهم لاعبين لديه المهاجم عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدوار دو بداعي الإصابة، إلا أن فريق العاصمة يتميز بقوة وسطه وهجومه بوجود المهاجم الفنزويلي ريفاس ومختار فلاتة، إلى جانب نواف العابد ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله عطيف والأوروغوياني ميلسي.
في المقابل يطمح الأهلي إلى استغلال ظروف الهلال بعد خروجه من نهائي آسيا إلى جانب الإصابات التي لحقت بالفريق، لتعزيز صدارته والابتعاد عن أقرب ملاحقيه النصر الثاني (22 نقطة)، ويمتاز الأهلي بقوة هجومه الذي سجل 28 هدفا واستقبل 12 هدفا، بوجود متصدر الهدافين بالدوري عمر السومة ب10 أهداف يليه البرازيلي ليوناردو سوزا ب7 أهداف.
وكانت الجولة الماضية انتهت بفوز الأهلي على القادسية 3-0 ، لذا يتطلع المتصدر إلى مواصلة انتصاراته، رغم افتقاده خدمات قلبي الدفاع معتز هوساوي والنيجيري أوبوابونا إلا أنه يملك عناصر مميزة في مختلف الخطوط أمثال تيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وكلاوديمير دي سوزا واليوناني يوانيس فيتفا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار السعودية - نائب أمير جازان: الخطاب الملكي يؤكد النهج القويم للقيادة داخليًا وخارجيًا
التالى أخبار السعودية - الإطاحة بالمفحط مقتحم بوابات مدرسة بالرياض.. والمرور تكشف عقوبة التفحيط