جلال الشرعبي: هل يدفن المشروع الحوثي بالحديدة؟ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لجنة الطوارئ بالمهرة تعقد اجتماعها الأول لمناقشة الاستعدادات لمواجهة إعصار "مكونو"

 

 

لجنة الطوارئ بالمهرة تعقد اجتماعها الأول لمناقشة الاستعدادات لمواجهة إعصار "مكونو"
لجنة الطوارئ بالمهرة تعقد اجتماعها الأول لمناقشة الاستعدادات لمواجهة إعصار "مكونو"

كتب : شبكة مبينات الإخبارية ـ عيسى القميري 22/05/2018 21:14:51

 

عقدت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة، مساء اليوم الثلاثاء اجتماعًا لمتابعة الحالة المدارية المتوقعة "مكونو" في سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.

وترأس الاجتماع المهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية، لمناقشة أهم الترتيبات اللازمة استعدادا للحالة المدارية المتوقع حدوثها في سواحل محافظة المهرة والمحافظات المجاورة، وبحضور أعضاء الجنة المكونة من المكاتب الخدمية والأجهزة الأمنية.

وبحث الاجتماع التجهيزات الصحية من الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف، وتفعيل الفرق الميدانية في مناطق مديريات المحافظة، وتصفية أماكن تدفق السيول وإزالة المخلفات منها، ونقاط أمنية في الأماكن الخطرة، وتنبيه المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من خلال وسائل الإعلام المختلفة بالتنسيق مع الأرصاد الجوي، وتجهيز المعدات وتوزيعها على الفرق في مناطق مديريات المحافظة.

وخرج الاجتماع بجملة من المخرجات أهمها تشكيل غرفة عمليات مركزية في المحافظة لتواصل عبر الأرقام التالية 0096705611511، 0096705615111، وتكليف مدير عام مديرية الغيضة ومدير عام مكتب الأشغال العامة ومدير عام الطرق والجسور بإزالة المخلفات وفتح مجاري السيول وتجهيز المعدات في مديريات المحافظة، وتكليف مدير عام الصحة بتجهيز سيارات الإسعاف مع طواقمها وكافة مستلزماتها في مديريات الساحل بالمحافظة.

...

التعليقات

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى سعود بن نايف يطلع على مشاريع هيئة الترفيه بالشرقية