مؤشرات بورصة تونس تتراجع بنهاية التعاملات -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - وزير الكهرباء: مشاكل فواتير الاستهلاك لن تنتهى بنسبة 100% إلا بعد الإنتهاء من تحويل كافة العدادات التقليدية إلى "مسبوقة الدفع".. لن أسمح بالتعدى على حق المواطن سواء فى الخدمة أو دقة الفواتير

 

 

خبر - تقارير مصرية - وزير الكهرباء: مشاكل فواتير الاستهلاك لن تنتهى بنسبة 100% إلا بعد الإنتهاء من تحويل كافة العدادات التقليدية إلى "مسبوقة الدفع".. لن أسمح بالتعدى على حق المواطن سواء فى الخدمة أو دقة الفواتير
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 06:56 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية "الحفاظ عل حق الدولة و حق المواطن" تعد من أهم أولويات وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة من خلال تحصيل قيمة استهلاك الطاقة المباعة للمواطن و التى تمثل حق الدولة و أيضا الحفاظ على حق المواطن فى التأكد من سداد القيمة الفعلية لأستهلاكه بدون زيادة ، لذلك يحرص الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء على وضع آليات جديدة للحفاظ على حقوق الدولة والمواطن فى نفس الوقت و القضاء على كافة أشكال الفساد داخل القطاع.

 

الإعلان عن آليات جديدة للقضاء على كافة أشكال الفساد داخل وزارة الكهرباء

و كشف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة ، أنه سيتم الإعلان قريباً عن آليات جديدة للقضاء على كافة أشكال الفساد داخل وزارة الكهرباء و قطاعتها ، كاشفاً أنه لن يسمح بأى تجاوز فى حق الدولة و المواطن فى نفس الوقت و ستشمل هذه الآليات الحفاظ على حق الدولة بشكل حاسم و صارم.

0eef0cfee8.jpg

 الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة 

و أضاف شاكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، أن حقوق المواطن داخل وزارة الكهرباء لن يسمح بأى تجاوز فيها طوال فترة ولايته للقطاع ، لأفتاً إلى حق المواطن يتمثل فى الحصول على خدمة جيدة و مميزة بدون أى انقطاعات بالإضافة إلى حقه فى إصدار فاتورة سليمة بدون أخطاء تعبر عن استهلاكه الفعلى.

 

و أوضح شاكر، أن أى عمل بشرى لأبد أن يكون فيه أخطاء و إن كانت أخطاء بسيطة ينتج عنها مشاكل بفواتير الاستهلاك التى يعانى منها بعض المواطنين ، موضحاً أن هناك تعليمات مشددة لجميع رؤساء الشركات بحل مشاكل المواطنين بأنفسهم و أنهم هم المسئولون أولا عن عدم حل أى مشكلة خاصة بمواطن.

3f8313e102.jpg

 عداد كهرباء 

مشاكل فواتير الأستهلاك لن تنتهى بنسبة 100%

وأشار وزير الكهرباء ، إلى أن مشاكل فواتير الأستهلاك لن تنتهى بنسبة 100% إلا بعد الإنتهاء من تحويل كافة العدادات التقليدية التى يبلغ عددها 30 مليون عداد إلى عدادات مسبوقة الدفع ، مشيراً إلى أنه تم الأنتهاء من تركيب 6 مليون 600 ألف عداد مسبوق الدفع حتى الأن.

 

و تابع شاكر ، أن قطاع الكهرباء لا يفرق بين مواطن و أخر الإ بقيمة الاستهلاك الشهرى له قائلاً "مافيش فرق بين سكان جاردن سيتى و العشوائيات إلا بقيمة الفاتورة" ، موكداً أنه لا صحة بما يتردد بأن أسعار الكهرباء تختلف حسب المناطق فهناك فواتير استهلاك ببعض المناطق الراقية لا تتجاوز الـ100 و هناك أيضاً فواتير بالمناطق الشعبية و العشوائية تتجاوز الـ1000 جنيه.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - صور.. ثوانٍ معدودات بين الحياة والموت.. أبطال الحماية المدنية يبدعون فى فك القنابل والتحرك أسفل العقارات المنهارة ومواجهة نيران الحرائق.. أنقذوا طفلين داخل عقار بسلم هيدروكى واستخرجوا مسن محتجز من شقة
التالى تقارير مصرية - 5 كلمات تنعش سوق الذهب العالمى.. تصريحات رئيس"المركزى الأمريكى" تدفع الدولار للهبوط 0.2%.. المعدن النفيس يصعد 12 دولارا وفى مصر يرتفع 4 جنيهات للجرام.. شعبة الصاغة: الوقت ملائم للشراء ولا نتوقع مستقبل الأسعار