رياضة - لحظة تتويج ريفر بليت بكأس ليبرتادوريس 2018 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العراقي صباح الجبوري يفارق الحياة بعد احرازه لقب ثاني اطول رجل في العالم

 

 

بعد معاناة طويلة مع المرض، أعلنت وسائل إعلام عراقية وفاة ثاني أطول رجل في العالم، صباح جبار الجبوري، أثناء إجرائه عملية جراحية للغدة الدرقية في الهند وإصابته بجلطات قلبية على إثرها.

وكانت صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية قد نشرت تقريرا مصورا رحّبت من خلاله بالزيارة العلاجية التي قام بها الجبوري إلى الأراضي الهندية.




وقالت في تقريرها إن "زيارة الجبوري نالت شعبية كبيرة عبر المحطات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي الهندية منذ الكشف عنها في الثامن من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري".
وأشارت إلى أن زيارته كانت مخصصة لأغراض علاجية بحتة وبالتحديد في مستشفى (جايبي) التخصصي في مدينة نويدا الهندية نظرا، لرغبة الجبوري في إجراء فحص طبي لم يتم الكشف عن تفاصيله.

يبلغ طول الراحل صباح المولود عام 1985 في محافظة الديوانية، مترين و42 سم من أبوين ذوي طول طبيعي، حيث صُنف ثاني أطول رجل في العالم بعدما أخذت أطرافه تنمو بشكل سريع في عمر الثالثة عشرة واستمرت حتى وفاته.

وفي ما يتعلق بحياته الشخصية، كان صباح تقدم للزواج لأكثر من مرّة لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب طوله، حيث صرّح سابقا لوسائل الاعلام أن "البحث داخل البلد عن إمرأة تتقبل وضعي صعب جداً، وسيكون بحثي عن شريكة حياتي خارج البلد فربما تتقبلني".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سياسة مصرية - ترحيل 18 مهاجرًا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية