بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - الميركاتو الشتوى يعيد الحياة للمنتخب الوطنى قبل كأس العالم ..زيادة المحترفين لـ25 لاعبا.. رحيل المجمدين فى الأهلى للدورى السعودى.. وجهاز الفراعنة ينتظر صلاح محسن بعد ارتداء القميص الأحمر لحل أزمة الهجوم

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - الميركاتو الشتوى يعيد الحياة للمنتخب الوطنى قبل كأس العالم ..زيادة المحترفين لـ25 لاعبا.. رحيل المجمدين فى الأهلى للدورى السعودى.. وجهاز الفراعنة ينتظر صلاح محسن بعد ارتداء القميص الأحمر لحل أزمة الهجوم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 01:16 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب محمد مراد

حالة من الارتياح الشديد انتابت الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى عقب سلسلة الإعارات و الانتقالات التى شهدتها فترة الانتقالات الشتوية ، نظرا لاحتراف أكثر من لاعب من العناصر المختارة للمنتخب  فى الفترة الماضية وصل عددهم لـ 25 لاعبا  واتساع رقعة الاختيار للجهاز الفنى  وضمان مشاركة معظم  هؤلاء اللاعبين بشكل أساسى فى أنديتهم.

1-زيادة المحترفين لـ 25 لاعبا

771b73ba4b.jpg

شهدت انتقالات يناير الشتوية زيادة عدد المحترفين المصريين إلى 25 لاعبا بعد احتراف 9 لاعبين مؤخرا على رأسهم على جبر المنتقل لوست بروميتش الإنجليزى و مؤمن زكريا لأهلى جدة السعودى و عماد متعب للتعاون و أحمد الشيخ وحسين السيد إلى نادى الاتفاق وعمرو بركات للشباب و صالح جمعة للفيصلى و حسين الشحات إلى العين الإماراتى ، مما يمنح الفرصة لجهاز المنتخب للمفاضلة فى الاختيارات فى معسكر مارس من اللاعبين المحترفين.

2-رحيل المجمدين فى الأهلى للدورى السعودى

2d4982a3b0.jpg

كما شهدت انتقالات يناير رحيل 7 لاعبين إلى الدورى السعودى من النادى الأهلى من بينهم 5 لاعبين وقع عليهم الاختيار فى معسكرات المنتخب السابقة على رأسهم صالح جمعة وأحمد الشيخ و عماد متعب و حسين السيد مما يمنح اللاعبين الفرصة للعودة من جديد لمنتخب مصر بعد أن كانت مشاركتهم مع الأهلى غير منتظمة لوجود عناصر أساسية فى مراكزهم.

3-المنتخب ينتظر تألق جمعة و متعب

419eee6bc7.jpg

ويأمل الجهاز الفنى للفراعنة فى عودة صالح جمعة لمستواه خاصة أنه من العناصر المميزة و التى يحتاجها الفراعنة فى مركز صانع اللعب الذى يتواجد فيه عبدالله السعيد ليكون البديل الأمثل للسعيد ، ونفس الأمر لمتعب الذى ينتظر الجهاز الفنى عودته لمستواه المعروف لحل أزمة الهجوم.

4-خبرة الأهلى تزيد من فرص صلاح محسن

b7223227e4.jpg

كما عبر مسئولو منتخب مصر عن سعادتهم بانضمام صلاح محسن من صفوف إنبى إلى النادى الأهلى مما يزيد فرص مشاركته مع المنتخب خاصة أن تواجده يزيد من خبرته ، فى الوقت الذى طلب جهاز المنتخب الحصول على جواز سفره تمهيدا للتواجد معهم فى معسكر مارس وخوض وديتى البرتغال و اليونان المقرر لهما يومى 23 و 27 مارس .


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق تقارير مصرية - نائب محافظ القاهرة: رصف شارعين بباب الشعرية وإزالة أكشاك بالازبكية
التالى قضايا ومحاكم - التموين تعلن عن استخراج 35 ألف بطاقة تموينية بدل فاقد وتالف من خلال المحمول الأسبوع المقبل.. 1400 مكتب يتلقون طلبات المواطنين بالمحافظات.. والوزارة تنظم لقاءات لمديرى المكاتب لتدريبهم على الخدمات الجديدة