بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الرياضة المصرية اليوم .. الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لدجلة .. بعثة المصرى البورسعيدى تغادر موزمبيق ..وسموحة يخوض تدريبا صباحيا قبل إجازة العيد

 

 

خبر - تقارير مصرية - الرياضة المصرية اليوم .. الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لدجلة .. بعثة المصرى البورسعيدى تغادر موزمبيق ..وسموحة يخوض تدريبا صباحيا قبل إجازة العيد
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 12:30 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية تابعوا معنا اليوم الإثنين العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يدخل معسكرا مغلقا إستعدادا لدجلة ، بعثة المصرى البورسعيدى تغادر موزمبيق .

الأهلى يدخل معسكرا مغلقا إستعدادا لدجلة

يدخل فريق الأهلى  مساء اليوم ،الاثنين، معسكر مغلق إستعداداً لمباراة وادي دجلة المقرر لها مساء غداً بإستاد بتروسبورت في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التى سيخوضها المارد الأحمر بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين الذى حققه الفريق خارج الديار على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة بإستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث تربع الاهلي بهذا الفوز على قمة المجموعة وصعد لدور الثمانية الأفريقي ، ويستعيد الاهلي جهود حسام عاشور في لقاء دجلة بعدما غاب عن مباراة  الترجي للإيقاف ، فيكما سيتحدد اليوم موقف مؤمن زكريا من دخول قائمة المباراة ذاتها بعدما تم استبعاده من لقاء الترجي لأسباب فنية.

e9423d4f19.jpg

بعثة المصرى البورسعيدى تغادر موزمبيق

كما تغادر اليوم بعثة فريق المصرى البورسعيدى موزمبيق للعودة إلى القاهرة فجر أول أيام العيد بعد مواجهة فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقى فى المباراة التى جمعتهما على استاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشرة، وانتهى بالتعادل 1 / 1.

f929dd4ced.jpg

سموحة يخوض تدريبا صباحيا قبل أجازة العيد

فيما يتدرب سموحة صباح اليوم ،الأثنين، بعدما تدرب مساء أمس ويحصل الفريق على راحة من التدريبات أول ايام العيد على ان يواصل الأربعاء الإستعداد لمباراة طلائع الجيش المقرر لها 26 أغسطس الجاري في الجولة لبطولة الدوري الممتاز ومن المقرر أن يقوم جهاز الكرة بالفريق بصرف مكافآت الفوز على أنبي  بثلاثة أهداف لهدفين بالدوري في غضون الأيام القليلة المقبلة لتحفيز اللاعبين لمواصلة النتائج الجيدة والمنافسة على أحدى المركز المتقدمة في جدول المسابقة بل والمنافسة على اللقب.

fce53dcd3d.jpg

وطالب على ماهر المدير الفني للفريق السكندري لاعبيه بإستمرار اللعب بحماس وتحقيق النتائج الإيجابية للاستمرار فى المنافسة على درع الدورى هذا الموسم، خاصة أن المنافسة هذا الموسم قوية بشكل كبير، ويوجد العديد من الفرق الطامحة فى منافسة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على درع الدورى.

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى هل تشهد المجتمعات العربية زيادة في حالات العنف الجنسي ضد المرأة؟