بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - 6 ملفات كروية شائكة فى الأهلى بعد السوبر العاشر.. حسم صفقات يناير.. التجديد للنجوم.. تحديد القائمة الأفريقية.. مناقشة عروض الشتاء وإخماد فتنة الدكة.. والجهاز الفنى يبحث دعم الفريق بعد إصابة رامى ربيعة

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - 6 ملفات كروية شائكة فى الأهلى بعد السوبر العاشر.. حسم صفقات يناير.. التجديد للنجوم.. تحديد القائمة الأفريقية.. مناقشة عروض الشتاء وإخماد فتنة الدكة.. والجهاز الفنى يبحث دعم الفريق بعد إصابة رامى ربيعة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:40 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب رمضان حسن

سريعا ودون انتظار، طوى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى صفحة التتويج بالسوبر المحلى للمرة العاشرة يوم الجمعة الماضى أمام المصرى البورسعيدى، وبدأ التركيز فى الملفات الشائكة والهامة التى تحتاج إلى حسم فورى من أجل ترتيب كل الأمور قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارى ووضع خارطة الطريق التى تضمن للفريق الأحمر الاستمرار فى تحقيق الانتصارات وحصد الألقاب.

 

ولا يخفى على أحد، وجود عدد من الملفات الهامة والحيوية التى تحتاج إلى قرارات سريعة وحاسمة قبل فوات الأوان، لعل أهمهما القائمة الإفريقية للفريق الأول المشاركة فى دورى الأبطال بنسخته الجديدة، بجانب التجديد لعدد من نجوم الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى.

 

- صفقات يناير

يسابق الأهلى، الزمن من اجل تدعيم صفوفه بثلاث لاعبين على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى مراكز الدفاع والوسط المدافع والمهاجم الصريح، ودخل النادى الاحمر فى مفاوضات رسمية وجادة مع ناديى سموحة والمقاصة للتعاقد مع محمود عبد العزيز لاعب النادى السكندرى واحمد سامى مساك النادى الفيومى للفوز بجهودهما فى الفترة القادمة، خاصة مركز الدفاع الذى بات النادى فى حاجة شديدة لدعمه بعد إصابة رامى ربيعة والتأكد من غيابه عن الملاعب لمدة شهرين على اقل تقدير.

 

17fe7801a9.jpg

- التجديد للنجوم

يبدأ النادي الأهلي في فتح ملف التجديد لعدد من لاعبيه ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وهم: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، صبري رحيل، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان، عبدالله السعيد ومحاولة الإبقاء عليهم في ظل اقتناع الجهاز الفني بإمكاناتهم،وكان الاهلي قد أجل هذا الملف إلي ما بعد الانتهاء من لقاء السوبر المحلي.

f245f304de.jpg

- القائمة الافريقية

يناقش جهاز الكرة مع حسام البدري ملف القائمة الافريقية والاستقرار عليها بشكل نهائي تمهيدا لإرسالها إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم"كاف"،للمشاركة في دوري الابطال بنسخته الجديدة،وأكد مسئولو الأهلى أن القائمة الأفريقية ستخلو من كل من عماد متعب بعد رحيله للتعاون السعودى، وأحمد الشيخ بعد إعارته للاتفاق السعودى، ومؤمن زكريا المعار للأهلى السعودى، وأخيراً عمرو بركات الذى تم الاستقرار على إعارته محلياً لأحد الفرق المحلية التى طلبت ضمه.

1f7673a131.jpg

- عروض الشتاء

ربما يوافق الاهلي من جديد علي إعارة بعض لاعبيه إلي الاندية المحلية والخليجية التي طلبت التعاقد معهم في يناير الحالي،وذلك بالرغم من تصريحات حسام البدري التي أكد فيها رفضه رحيل أي لاعب اخر خاصة بعد موافقته علي إعارة الشيخ ومؤمن زكريا ومتعب وعمرو بركات.

15f5cfd98e.jpg

- الدكة

الجهاز الفني أيضا سيكون مُطالب بعقد عدة جلسات مع لاعبو الفريق الذين لا يشاركون في المباريات لتهدئة ثورتهم بعدما خروجوا من الحسابات الفنية تماما في الفترة الأخيرة مثل ميدو جابر وحسين السيد واحمد عادل عبد المنعم وباسم علي وأكرم توفيق ونيدفيد وصبرى رحيل  بما يتيح مزيد من الاستقرار والهدوء

69f2a15dbd.jpg

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى قضايا ومحاكم - أزمة جديدة بين "الأعلى للإعلام" و"الإعلاميين".. لجنة الرياضة بالمجلس توقف خالد لطيف.. حمدى الكنيسى: النقابة هى المختصة بتوقيع الجزاءات على المتجاوزين.. وأحمد سليم يرد: المجلس لم يتخذ قرارا بعد