بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

«المرور»: إحالة 21 مخالفاً إلى النظارة وحجز 24 مركبة

 

 

كتب  محسن الهيلم:

في إطار جهود قطاع المرور لفرض هيبة القانون وحماية مستخدمي الطرق والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتسيير الحركة المرورية وضبط المخالفين والمستهترين، قامت إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور بعدد من الحملات المرورية لليوم الثاني على التوالي لضبط المستهترين والمخالفين.
وأضافت الإدارة أن الحملات المرورية استهدفت شارع للخليج العربي والدائري الثاني وشارع دمشق والمغرب السريع وطريق إبراهيم المزين وطريق الجهراء العام.
وشارك في الحملات عدد 23 دورية مدنية، عدد 12 دورية عسكرية، وعدد 84 من ضباط وضباط صف، وأسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة مرورية، حجز 21 مركبة مخالفة، تحويل 3 مركبات مطلوبة، وإحالة 21 مخالفاً إلى نظارة المرور.
وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملات المرورية مستمرة على كافة الطرق الرئيسية والفرعية لتيسير الحركة المرورية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون وضبط المخالفين والمستهترين، وتهيب بالإخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد وقوانين المرور حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم.

خبر - «المرور»: إحالة 21 مخالفاً إلى النظارة وحجز 24 مركبة تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 12:30 صباحاً.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غسيل العالم