بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - البرلمان للسيسى: صوتنا ليك ياريس.. الأغلبية: مؤتمرات جماهيرية لدعمه.. ووكيل المجلس: نحن معه بمسيرة الإصلاح.. كمال عامر: بكيت لحظة ترشحه.. وأسامة هيكل يناشد الإعلام تحفيز المواطنين للنزول لمواجهة السوشيال ميديا

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - البرلمان للسيسى: صوتنا ليك ياريس.. الأغلبية: مؤتمرات جماهيرية لدعمه.. ووكيل المجلس: نحن معه بمسيرة الإصلاح.. كمال عامر: بكيت لحظة ترشحه.. وأسامة هيكل يناشد الإعلام تحفيز المواطنين للنزول لمواجهة السوشيال ميديا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 20 يناير 2018 05:09 مساءً


شبكة مبينات الأخبارية كتب محمد مجدى السيسى _ مصطفى السيد

أعلنت عدد من قيادات ورموز مجلس النواب عن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الترشح لفترة رئاسية ثانية بعد إعلانه ترشحه بالأمس، مؤكدين على أن وجوده مهم لاستكمال مسيرة البناء و التنمية، وأن البرلمان يقف معه فى مسيرة البناء التى بدأها، كما أعلنت الأغلبية البرلمانية عن بدء عقد سلسلة مؤتمرات جماهيرية لتحفيز المواطنين على انتخابه.

4d9f525f7d.jpg

ومن جهته قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان مع الرئيس السيسى فى استكمال مسيرة البناء والتنمية والإصلاح، وإن الغالبية من نواب الشعب أبدوا رغبتهم فى دعم الرئيس بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أن الرئيس استجاب لجموع الشعب الذى وجدت مصداقية كبيرة لديه، مشيرا إلى أنه كان هناك مظاهرة حب يوم خلال إعلانه.

3548b8aeb4.jpg

وأضاف "الشريف" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن مطالبة الرئيس بالترشح لفترة ثانية، ما هى إلا تعبير عن رغبة المصريين فى استمرار عملية البناء والتنمية، واستكمال معدل الاستقرار، واستكمال مسيرة المشروعات، مشددا على ضرورة نزول المصريين بكثافة فى الانتخابات حتى تكون رسالة للعالم أن المصريين يقفون خلف رئيسهم وأنها عبرت كل المشكلات.

1ab0cba0d6.jpg

وعلق النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف "دعم مصر"، أن صوت كل نواب الأغلبية البرلمانية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية الثانية بدون شك، لاستكمال مسيرة بناء بدأت ولابد أن تكتمل، فضلا عن مسيرة استكمال لبعض المبادئ والأخلاقيات يحاول الرئيس فى كل مرة بثها فى المواطنين بشكل مباشر وغير مباشر.

2b4a95b3b2.jpg

 

وأضاف "مرشد"، أن مقرات الائتلاف بجميع المحافظات جاهزة من اليوم لتحفيز المواطنين على النزول فى الانتخابات، عن طريق حملات توعية، وسلسلة من المؤتمرات الجماهيرية بحضور قيادات الائتلاف، لشرح ما حدث خلال الأربع سنوات الماضية بالأرقام، وبحضور خبراء فى جميع المجالات.

9741b79b8f.jpg

وبدوره أكد النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والاعلام بالبرلمان، أن صوته للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية الثانية، مطالبا وسائل الإعلام بمنهج مكثف خلال الفترة المقبلة لتحفيز المواطنين على النزول فى الانتخابات، مؤكدا أن الرئيس السيسى ضرورة للمرحلة الحالية، خاصة فى ظل عدم وجود مرشح ظاهر.

 

وأضاف "هيكل"، أن الفترة الماضية أظهرت حجم شغل كبير ومشروعات كبيرة لابد من استكمالها، متابعا: "بعض الجهات على السوشيال ميديا بتحاول تظهر أن المسألة محسومة، لكن النزول رسالة مهمة جداً للمجتمع الدولى الذى يراقب هذة الانتخابات"، مشيداً بإشارة الرئيس عن احترامه للصعيد فى نهاية المؤتمر.

8233b8f3eb.jpg

وفى ذات السياق، أشار اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، إلى أنه استقبل إعلان ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بالبكاء خلال حضوره مؤتمر حكاية وطن، مؤكداً أن كل المصريين يدركون أنه هبة الله فى مصر، وأنه حافظ على البلد من الضياع، وأنه لم يأت صدفة لكن لديه العديد والعديد من الخبرات الكثيرة.

 

وأضاف "عامر" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أنه يعرفه وقتما كان رائداً بالجيش، وأنه يتمتع بقدر عالى من الأخلاق والذكاء، متمنياً أن يخرج الشعب المصرى عن بكرة أبيه، موجهاً للشعب رسالة،: " فيه ناس هتبقى حاسة أنها حاجة طبيعية أنه ياخد أصواتها، لكن لابد أن نثبت ونجدد البيعة و نثبت دائماً إننا شعب متحضر، وعلشان مش عاوزين الرئيس ينجح أقل بالنسبة اللى خادها قبل كده".

bdd5333ff6.jpg

كما أكد المستشار بهاء أبو شقة، رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية كانت ضرورة وطنية، مضيفا أن سيصوت للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأضاف" أبو شقة" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة العليا لحزب الوفد طالبت بالاجماع بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانية لاستكمال مسيرة البناء التى بدأها والإنجازات التاريخية التى يحققها على أرض الواقع.

d2ff410332.jpg

وأشار رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية إلى أن الرئيس السيسى قام بدور بطولى فى 30 يونيو ووقف فى وجه تنفيذ مخطط الذى كان يحاك لمصر حتى تقع فى صراعات كليبيا وسوريا واليمن.

 

وتابع " أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسعى للديمقراطية وبناء دولة حديثة أساسها العدل وأن اسمه سيكتب بحروف من نور فى قلبو المصريين وأنه أول رئيس حذر العالم من خطر الإرهاب وتصدى للمشكلات المتراكمة منذ سنوات وأن إدارة المصريين حلف الرئيس لابناء مستقبل جديد.

 

وأكد أبو شقة أن الأربع سنوات القادمة اذا كان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية ستشهد استقرار فى كافة الجوانب والملفات وان مصر ستنعم بالاستقرار والإزهار.

b90e509a48.jpg

وختاماً، قال الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى ترشح لفترة رئاسية ثانية هو استجابة لمطالب الشعب المصرى، وأن هذه الفترة التى تعيشها مصر تحتاج لوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأضاف" العبد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى بدأ فى العديد من المشاريع وأن مصر فى تقدم فى عهده فى مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، وأن فى حاجة لاستكمال هذه المشاريع ولن يستطيع أحد أن يستكمل هذه المشاريع على الوجه المطلوب إلا الرئيس عبد الفتاح السيسى.

e25f84a3da.jpg

وتابع رئيس لجنة الشئون الدينية: "نبارك ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى ونسأل الله أن يوفقه فى مهمته" مضيفا أن هذا الرجل اعاد لمصر علاقتها مع العالم ومع دول أفريقيا والأشقاء العرب.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أعلن  ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية 2018 لفترة ثانية، فى مؤتمر حكاية وطن أمس الجمعة.

 

وقال الرئيس: "إننى تحملت أمانة المسئولية حين كلفتمونى بها بإرادتكم الحرة، وأرجو الله عز وجل أن يتقبل منى ما بذلته بإخلاص وتجرد وانحيازا لهذا الشعب العظيم وهذه الأمة الكريمة".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق تقارير مصرية - وزير الأوقاف يعتمد مقرر "القدس" للدارسين بمراكز الثقافة الإسلامية
التالى تقارير مصرية - وكيل الأزهر: مصر تخوض حربًا شرسة ضد عصابات التطرف والإرهاب