أخبار العالم - صواريخ غزة تستهدف عسقلان المُحتلة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - أعضاء الأهلى يزفون محمود الخطيب داخل مقر النادى.. "بيبو" ينتظر إعلان فوزه برئاسة القلعة الحمراء.. ويؤكد: لا مجال لتصفية الحسابات.. ونجوم الكرة يهنئونه عبر مواقع التواصل

 

 

قضايا ومحاكم - أعضاء الأهلى يزفون محمود الخطيب داخل مقر النادى.. "بيبو" ينتظر إعلان فوزه برئاسة القلعة الحمراء.. ويؤكد: لا مجال لتصفية الحسابات.. ونجوم الكرة يهنئونه عبر مواقع التواصل
قضايا ومحاكم - أعضاء الأهلى يزفون محمود الخطيب داخل مقر النادى.. "بيبو" ينتظر إعلان فوزه برئاسة القلعة الحمراء.. ويؤكد: لا مجال لتصفية الحسابات.. ونجوم الكرة يهنئونه عبر مواقع التواصل

خبر - قضايا ومحاكم - أعضاء الأهلى يزفون محمود الخطيب داخل مقر النادى.. "بيبو" ينتظر إعلان فوزه برئاسة القلعة الحمراء.. ويؤكد: لا مجال لتصفية الحسابات.. ونجوم الكرة يهنئونه عبر مواقع التواصل
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:05 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية كتب سليمان النقر

وصل منذ قليل محمود الخطيب، الذى اقترب من حسم مقعد رئاسة النادى الأهلى لصالح، إلى مقر النادى بالجزيرة، بعدما علم بأنباء تفوقه أمام منافسه محمود طاهر، واقترابه من الفوز برئاسة النادى.

 

 

ودخل محمود الخطيب مقر النادى وسط ترحيب شديد من جانب مؤيديه بالانتخابات، الذين حرصوا على تحيته منتظرين إعلان النتائج رسميا.

 

 

وفى أول تصريحات له تعهد محمود الخطيب، بتنفيذ البرنامج الانتخابى الذى طرحه على أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء بالكامل، مشددًا على أنه لابد أن يكون ومجلسه صريحين مع الجمعية العمومية، وهو ما يدفعنا لتنفيذ برنامجنا بالكامل.

 

 

وقال الخطيب فى تصريحات تليفزيونية أن "الأهلى لا يوجد به تصفيات حسابات، وكل الأمور تتم عن دراسة، وبناء عليه يتم تحديد الأهداف التى ينوون تنفيذها"، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية الذين وثقوا فيه وقائمته بالكامل.

 

 

وأوضح أنه لا مساس بفريق الكرة أو حسام البدرى المدير الفنى بل بالعكس ندعم الفريق بقوة المنافسة على تحقيق كل الألقاب وإسعاد الجماهير الحمراء.

 

 

ووجه محمود الخطيب نجم النادى الأهلى، الذى تؤكد المؤشرات الأولية لانتخابات النادى فوزه بمنصب رئيس الأحمر، الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه الثقة الكبيرة التى اقتربت به من رئاسة القلعة الحمراء، وحرصوا على التوافد وسط الزحام الشديد للمشاركة فى رسم مستقبل ناديهم، مشددًا أن المسئولية كبيرة خاصة بعد فوز قائمته بالكامل فى الانتخابات التى شهدت إقبالا تاريخيا.

 

 

وأشار الخطيب إلى أنه توقع الحضور التاريخى من أعضاء النادى، قائلا: "كان لدى يقين أن الجميع لديهم حس فى أن يشاركوا بتحديد مستقبل ناديهم"، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى.

 

 

وشدد "بيبو" أنه ينوى أن يعمل بجد لمصلحة النادى الأهلى، موجها الشكر إلى المهندس محمود طاهر الذى خسر أمامه بالانتخابات، موضحًا أن "الجميع حاول خدمة النادى وسنكمل ما بدأوه ونضيف عليه، ونحن متواصلين كى نساهم فى نهضة النادى".

 

 

وفى سياق مختلف انهالت التهانى لقائمة محمود الخطيب التى اقتربت من حسم السباق الانتخابى، حيث حرص رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق المحترف ضمن صفوف فريق ستوك ستى الإنجليزى، على تهنئة الأسطورة محمود الخطيب على اقترابه من رئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

 

وكتب رمضان على صفحته عبر "تويتر" قائلًا: "مبروك علينا بيبو الرمز والأسطورة.. الأهلى فوق الجميع".

 

 

 

كما هنأ علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب محمود الخطيب بعد فوزه برئاسة النادى الأهلى فى الانتخابات التى جرت أمس، الخميس، لاختيار مجلس إدارة جديد للنادى.

 

 

قال علاء نبيل فى تصريحات خاصة: "سعيد بفوز بيبو صديقى فى الملاعب وأحد أساطير الكرة المصرية، ومن أبرز من أنجبت الملاعب المصرية"، مشيرًا إلى أن الخطيب من الشخصيات صاحبة الخلق العالى، وفاز برئاسة القلعة الحمراء عن جدارة واستحقاق.

 

 

وشدد على أن الخطيب سيساهم فى تحقيق طفرة كبيرة بالنادى الأهلى سواء على مستوى فريق الكرة أو المنشآت داخل النادى، وسيعمل لخدمة وتحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى العريق.

 

 

 

وهنأ محمد ناجى جدو، الكابتن محمود الخطيب، بعد فوزه برئاسة النادى الأهلى، فى الانتخابات التى جرت أمس الخميس.

 

 

 

وكتب جدو، عبر حسابه على "تويتر": "وقالت الصناديق والجمعية العمومية للخطيب.. نعم".

 

 

 

فيما كتب تغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع المدونات المصغرة "تويتر": "ألف مبروك للنادى الأهلى وجود الكابتن خطيب على رأس النادى الأهلى رمز نفتخر بيه، بوجود بيبو النادى الأهلى نادى كرة وسيظل نادى كرة مسئولية كبيرة، هو أهل لها أن شاء الله، كل الخير لنادينا الحبيب".

 

 

 

كما وجه رسالة إلى عدلى القيعى، مدير التسويق بالأهلى السابق: "رسالة لابد منها الكابتن عدلى القيعى تجسيد لكل حاجة أهلوية حلوة، حب وانتماء وغيره على النادى دائما، دمت رمزا للنادى وأحبابه".

 

 

 

وبالمقابل حرص أعضاء قائمة محمود الخطيب على توجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين جعلوا من الانتخابات الحالية الأضخم فى تاريخ النادى، حيث قال إبراهيم الكفراوى الذى اقترب من الفوز بعضوية مجلس إدارة النادى الأهلى: "نحن نخدم الأهلى باعتبارنا أبناء النادى وليست للوجاهة الاجتماعية ونحن نخدم تراب الأهلى وقد يتخيل البعض أن هذا مبالغة، ولكن هذه هى الحقيقة"، مشددا على أن قوة الأهلى فى جمعيته العمومية التى تجعلك تزرف دمعا عندما ترى كبار السن والأطفال يتوافدون بكثافة ويتحملون الزحام والضغط الكبير.

 

 

 

أشار فى تصريحات تليفزيونية إلى أن الحضور التاريخى للجمعية العمومية يؤكد أن عمومية الأهلى هى أعظم عمومية فى مصر لاسيما بعد حضور 38 ألف عضو فى يوم واحد فقط وهو رقم غير مسبوق، مؤكدا أن الجمعية العمومية كان لديهم تصميم وإصرار لإقرار رأيها.

 

 

 

أضاف أن الجمعية العمومية جزءا من الأهلى وعندما تستشعر الخطر تتوافد لإنقاذ النادى ومشهد العمومية شبيه بمشهد جماهير النادى ورابطة الألتراس الذين ينزلون لدعمه فى ملعب مختار التتش فى المواقف الصعبة والحرجة فى ملحمة كبيرة وما حديث أمس الخميس مشهد كبير ومهيب، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية ألقوا على عاتقهم حمل كبير ولكننا سنفعل أقصى ما فى وسعنا لإثبات أننا عند حسن ظنهم.

 

 

 

وأكد محمد سراج الذى اقترب من الفوز بمقعد العضوية تحت السن فى قائمة محمود طاهر أنه يشكر الجمعية العمومية بعد فوزه بمقعد العضوية فى مجلس القلعة الحمراء.

 

 

 

واقتربت قائمة محمود الخطيب من الفوز فى انتخابات الأهلى الجديدة بالكامل وتضم العامرى فاروق "نائب الرئيس"، وخالد الدرندلى "أمين صندوق"، وفى العضوية فوق السن تضم كل من: خالد مرتجى ورانيا علوانى ومحمد الدماطى وجوهر نبيل وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوى، وتحت السن: مهند مجدى، ومحمد جمال الجارحى، ومحمد سراج الدين.

 

 

تابع سراج فى تصريحات تليفزيونية سنعمل على تنفيذ ما جاء فى برنامجنا وتطوير القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة ورد الجميل للنادى.

 

 

كشف خالد الدرندلى المرشح الأقرب للفوز بأمانة صندوق النادى الأهلى، الرسالة التى وجهها الأسطورة محمود الخطيب لأفراد قائمته خلال تواجدهم فى الخيمة الانتخابية، وقبل العلم بالمؤشرات الأولية لنتيجة التصويت والتى تشير إلى فوز قائمة "بيبو" بأكملها.

 

 

وقال الدرندلى خلال تصريحات تليفزيونية: "الخطيب قال لنا خلال تواجدنا فى الخيمة الانتخابية خلال عملية التصويت: "ينتظرنا عمل شاق ومجهود كبير فى حالة فوزنا فى الانتخابات، من أجل تنفيذ وعودنا الانتخابية".

 

 

تابع أمين صندوق الأهلى المنتظر، أنه سيجلس مع كامل زاهر أمين صندوق الأهلى السابق من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة عن النادى خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه سيتم طى صفحة الانتخابات من الآن وبدأ العمل الجاد من أجل مصلحة القلعة الحمراء، داعيًا أعضاء قائمة محمود طاهر للجلوس على طاولة واحدة.

 

 

أضاف الدرندلى، أن قائمة الخطيب عليها عبء كبير خلال الفترة المقبلة من أجل تنفيذ كافة الوعود وفى الأوقات الزمنية التى حددت لها.

 

 

 

وأكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد أنه سعيد بثقة الجمعية العمومية وفوزه بالمنصب لمدة 4 سنوات.

 

 

وقال مرتجى فى تصريحات تليفزيونية: "الأهلى فوق الجميع وشكرًا للاعضاء على ثقتهم الغالية فى قائمة محمود الخطيب بالكامل، الجميع يعلم قيمة الأهلى وعظمته وعظمة أعضاء ونعد بالأفضل فى المرحلة المقبلة".

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق قضايا ومحاكم - ننشر قائمة بـ 10 مواقع و شبكات إخبارية تابعة للإخوان تواجه مصير الحظر مع إقرار البرلمان لقانون الجريمة الإلكترونية.. و"اتصالات البرلمان" تؤكد: 3 آلاف موقع لـ"بير السلم"..والإعدام عقوبة تنتظر كل من حرض على القتل
التالى قضايا ومحاكم - 3 عقبات تواجه اتفاق خفض إنتاج النفط.. خسائر روسيا وإيران لحصصهما فى السوق العالمى.. تزايد إنتاج أمريكا.. ليبيا ونيجيريا يغردان خارج أوبك .. والاتفاق نجح فى رفع الأسعار 40 % خلال عام