بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الصحة: إصابة 44 مواطنًا فى حوادث سير بالمنيا وأسيوط والقاهرة

 

 

تقارير مصرية - الصحة: إصابة 44 مواطنًا فى حوادث سير بالمنيا وأسيوط والقاهرة
تقارير مصرية - الصحة: إصابة 44 مواطنًا فى حوادث سير بالمنيا وأسيوط والقاهرة

خبر - تقارير مصرية - الصحة: إصابة 44 مواطنًا فى حوادث سير بالمنيا وأسيوط والقاهرة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 07:15 مساءً


شبكة مبينات الأخبارية كتب وليد عبد السلام

أعلنت وزارة الصحة والسكان ،اليوم الخميس، إصابة 44 مواطنًا فى حوادث سير بـ 3 محافظات المنيا وأسيوط والقاهرة.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن إنقلاب سيارة ميكروباص طريق السبعين، بمركز ملوى محافظة المنيا ، وأسفر عن إصابة 14مواطناً، تم نقلهم إلى مستشفى ملوى العام، بمشاركة 9 سيارات إسعاف مجهزة.

 

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الحادث الثانى أسفر عن إصابة 11 مواطنا، إثر تصادم سيارتين ميكروباص بطريق أسيوط منفلوط الزراعى، بمركز منفلوط ، محافظة أسيوط، تم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام، بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة.

 

وأضاف " مجاهد"، أن الحادث الثالث نتج عن إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى القادم من حلوان إتجاة العين السخنة ،محافظة القاهرة، وأسفر عن إصابة 19مواطنًا، تم نقلهم إلى مستشفيي حلوان العام والبنك الأهلى، بمشاركة 8 سيارات إسعاف مجهزة.

 

وذكر "مجاهد"، أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش وكدمات، وجروح قطعية بفروة الرأس والوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج ، واشتباه نزيف بالمخ والبطن، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل في جميع المستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى قضايا ومحاكم - رغم الإغراءات القطرية.. الكونجرس الأمريكى يواجه "تميم".. مسئولون أمريكيون يطالبون الدوحة بوقف تمويل الإرهاب.. والدوحة تقدم عرض توسيع مساحة القاعدة الأمريكية لديها وإنشاء مدينة للجنود وتحمل تكاليفها