إنطلاق أول مركبة فضاء "إسرائيلية" الى القمر -
الثوم والكراث والبصل تقي من سرطان الأمعاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الخارجية العراقية: علاقتنا مع روسيا وامريكا باتت موضع قوة...

 

 

الخارجية العراقية: علاقتنا مع روسيا وامريكا باتت موضع قوة...
الخارجية العراقية: علاقتنا مع روسيا وامريكا باتت موضع قوة...
مبينات الاخبارية/ بغداد
اكد وزير الخارجية محمد علي الحكيم، الخميس، ان علاقة العراق مع كل من روسيا وايران وامريكا لا تتعارض بل هي موضع قوة، مبينا ان روسيا كان لها دورا كبير بدعم العراق خلال عمليات التحرير.

وقال المكتب الاعلامي لوزارة الخارجية في بيان اطلعت عليه مبينات الاخبارية ان "وزير الخاريجة محمد علي الحكيم اجتمع، اليوم، مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية في المجلس الاتحادي الروسي قسطنطين كوساخوف في موسكو"، مبينا ان "العلاقات بين العراق وروسيا وامريكا اصبح موضع قوة في المنطقة".



ورحب الحكيم بحسب البيان" بتفعيل الزيارات البرلمانية المتبادلة بين لجنتي العلاقات الخارجية في مجلس النواب العراقي والمجلس الاتحادي الروسي"، داعيا الى "ضرورة تعزيز التعاون الاقتصادي بين بغداد وموسكو".

واكد ان "روسيا كان داعمة للعراق خلال عمليات التحرير"، لافتا الى ان "العراق يولي اهتماماً كبيراً بدول الجوار، ليكون نقطة التقاء بين الدول، كما يعمل على زيادة الاستثمار في مختلف القطاعات لإعادة إعمار المدن المحررة".

من جانبه، قال كوساجوف إن "روسيا تدعم العراق في مرحلة ما بعد داعش، والحفاظ على وحدته، وسيادته، ونحن مستعدون لزيارة العراق بوفد من المجلس الاتحادي الروسي"، مؤكداً أن "العلاقات بين البرلمان العراقي والمجلس الاتحادي الروسي مهمة جداً، ولابد من تطوير التعاون الثنائي في هذا الجانب".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد المهدي يتحدث عن اتفاقية "مهمة" ستوفر آلاف فرص...
التالى بالفيديو سائرون تجمع تواقيع لاخراج القوات الاميركية والحكمة يعاتب : استشيرونا اولا