اجتماع فى اتحاد الكرة لبحث وديات المنتخب -
الكلاسيكو الأول دون ميسي ورونالدو منذ 11 عام -
تعرف علي آخر كلاسيكو غاب عنه رونالدو -
ليسبورتي : المتصدر الجريح -
تعرف على أخر كلاسيكو بدون ميسي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

وزير الصحة: رئيس الوزراء وجه باستمرار صرف مخصصات الطبيب المتوفى

 

 

وزير الصحة: رئيس الوزراء وجه باستمرار صرف مخصصات الطبيب المتوفى
وزير الصحة: رئيس الوزراء وجه باستمرار صرف مخصصات الطبيب المتوفى

قال وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، إن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وجه باستمرار صرف مخصصات الطبيب (طلال محمد الشمري) الذي توفي أثناء تأديته واجبه المهني بمستشفى الجهراء.

وأوضح الشيخ باسل الصباح في تصريح لوكالة الانباء شبكة مبينات، أن حالة الطبيب المتوفى تنطبق عليه الضوابط المعمول بها في الحالات المماثلة لوفيات الواجب.

وأفاد، "سنبدأ التنسيق بين كل من الامانة العامة لمجلس الوزراء والمؤسسة للتأمينات الاجتماعية وديوان الخدمة المدنية لتنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء الرامية الى ضمان استمرار الحياة الكريمة لأسرة الفقيد خاصة وأن المتوفى هو المعيل الوحيد لها"، منوها بمبادرة سموه الكريمة والأبوية.

وتقدم الشيخ باسل الصباح إلى أسرة الفقيد بخالص التعزية وصادق المواساة سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وكان الطبيب الشمري انتقل الى جوار ربه فجر اليوم وهو يؤدي واجبه بمستشفى (الجهراء) حيث تم الابلاغ عن وفاته من قبل قائد مجموعة التمريض في الجناح التاسع بعد قيام طبيبين بكسر باب غرفة استراحة الاطباء في ذات الجناح.

وذكر الطبيبان أنهما تفقدا زميلهما ولم يجداه وعند الاتصال على هاتفه النقال لم يكن يجيب واثناء مرورهما بجانب (الاستراحة) سمعا صوت هاتفه فأقدما مباشرة على كسر الباب فوجداه ظاهرا عليه علامات الوفاة فأسرعا بإبلاغ قسم العلاقات العامة الذي أبلغ بدوره المحقق المتواجد في المستشفى ومن ثم ابلاغ الطب الشرعي.

خبر - وزير الصحة: رئيس الوزراء وجه باستمرار صرف مخصصات الطبيب المتوفى تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الأربعاء 19 سبتمبر 2018 08:49 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الطارش: أهل الكويت جبلوا على العمل الخيري ودعم المحتاج قبل ظهور النفط
التالى «الأرصاد»: طقس رطب نسبياً.. والعظمى 41