طلبة كويتيون يقيمون احتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية في الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام عدد من الطلبة الكويتيين بمدارس (الملك فيصل العالمية) في العاصمة السعودية الرياض احتفالية بالأعياد الوطنية شبكة مبينات بحضور سفير الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الصباح.

 

وأكد السفير الخالد في تصريح لوكالة الأنباء شبكة مبينات حرص السفارة على تشجيع أبنائنا الطلبة على التعبير عن حبهم لوطنهم وابراز الروح الوطنية ووجه الكويت المشرق.

 

وشدد على ضرورة استثمار مثل هذه المناسبات كفرصة لتعريف الطلبة من الدول الأخرى بالثقافة شبكة مبينات والتراث الكويتي وما تمتلكه الكويت من مقومات وثروات بشرية وطبيعية وكذلك للتعريف بالبطولات والتضحيات التي قدمها أبناء هذا الوطن.

 

واضاف ان "حب الوطن يحمله الانسان معه أينما كان" داعيا "أبناءه الطلبة الى أن يترجموا حبهم وولاءهم لوطنهم الى أفعال طيبة تعكس الأخلاق شبكة مبينات وتبرز ما توارثته الأجيال شبكة مبينات من أخلاق سامية وقيم راقية من أجدادنا وآبائنا وأن يسعوا الى أعلى الدرجات في تحصيلهم العلمي ليكونوا خير من ينهض ببلادهم ومستقبلها الزاهر".

 

من جانبه، قال مشرف عام (مدارس الملك فيصل) جون مكلهون، ان ما قدمه الطلبة الكويتيون في هذه الاحتفالية من إبراز للتراث والثقافة شبكة مبينات وما تمتلكه الكويت من ارث كبير يبرز مدى المحبة والولاء والارتباط في وطنهم خاصة أن الكويت تعيش مناسباتها الوطنية المجيدة.

 

وأعرب مكلهون عن السعادة "بما رآه من حرص الطلبة على التعريف بكل ما قدموه ونقل الصورة الطيبة عن بلدهم" مشددا على ضرورة ان "يفتخر الطلبة بموروثهم وأن يجعلهم ذلك يبذلون كل جهودهم ليكونوا خير سفراء لبلدانهم أينما كانوا".

 

وتقدم مكلهون بخالص التهاني والتبريكات لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال 58 للعيد الوطني لاستقلال دولة الكويت والذكرى ال28 لتحريرها والذكرى ال13 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

خبر - طلبة كويتيون يقيمون احتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية في الرياض تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الجمعة 1 مارس 2019 12:28 صباحاً

تم نشر طلبة كويتيون يقيمون احتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية في الرياض المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق