تفاصيل تحفيض ضريبة المبيعات على السلع -
تفاصيل الحالة الجوية اليوم الجمعة -
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز -
«الأرصاد»: طقس حار.. والعظمى 45 -
يويفا يفتح تحقيقا في واقعة طرد رونالدو -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

وزير الإعلام ينعى رئيس تحرير جريدة الانباء الاسبق فيصل المرزوق

 

 

وزير الإعلام ينعى رئيس تحرير جريدة الانباء الاسبق فيصل المرزوق
وزير الإعلام ينعى رئيس تحرير جريدة الانباء الاسبق فيصل المرزوق

نعى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري المغفور له فيصل يوسف المرزوق رئيس تحرير جريدة الانباء الاسبق واحد الرموز الاعلامية والصحفية والاقتصادية شبكة مبينات الذي انتقل الى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 78 عاما.

 

وقال الوزير الجبري في بيان صحفي اليوم الجمعة ان الكويت والاسرة الصحفية فقدتا برحيل المغفور له فيصل المرزوق احد ابنائها المخلصين الذي كان مثالا للعمل الوطني المخلص والجاد في سبيل رفعة الوطن في كل موقع تبوأه وكل مهمة قيادية حمل مسؤوليتها بكل شرف وامانة لينال حب اهل الكويت وثقتهم واحترامهم

 

واضاف ان الكويت لن تنسى دوره الوطني رحمه الله ابان فترة الاحتلال العراقي الغاشم الذي سطر به احرفا من نور في الذاكرة الوطنية شبكة مبينات، مشيرا في هذا الصدد الى دوره البارز في المقاومة شبكة مبينات من خلال عضويته باللجنة السرية للمقاومة حيث تم اسره ولم يطلق سراحه إلا بعد تحرير دولة الكويت من الاحتلال الغاشم.

 

واكد ان المغفور له ترك بصمات مضيئة في كل المواقع التي تولاها تطويرا وتحديثا وسار على هديها من تعاقبوه في حمل المسؤولية وكانت نموذجا لشباب الكويت في العمل المخلص والجاد.

 

وتقدم الوزير الجبري بأحر التعازي وصادق المواساة الى أسرة الفقيد واسرة جريدة الانباء والاسرة الصحفية شبكة مبينات داعيا المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

خبر - وزير الإعلام ينعى رئيس تحرير جريدة الانباء الاسبق فيصل المرزوق تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 09:25 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق الوزير الجبري: إلغاء تخصيص وسحب بعض الحيازات الزراعية
التالى وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي تعزيز التعاون المشترك