بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تعرف على حالة الطقس ليوم غد الجمعة

 

 

تعرف على حالة الطقس ليوم غد الجمعة
تعرف على حالة الطقس ليوم غد الجمعة

خبر - تعرف على حالة الطقس ليوم غد الجمعة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:18 مساءً

محلية

منذ 2018-04-26 الساعة 20:10 (بتوقيت بغداد)

بغداد – شبكة مبينات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، الخميس، أن يكون طقس يوم غد الجمعة، غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وأحيانا غزيرة مع حدوث عواصف رعدية في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغائماً جزئياً وأحيانا غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في المنطقة الجنوبية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت /شبكة مبينات/ نسخة منه، أن "طقس يوم غد الجمعة، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وأحيانا غزيرة مع حدوث عواصف رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار فيها"، مبيناً ان "درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق, أما الرياح ستكون جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة".

وأضاف البيان، أن "المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة تكون رعدية، اما درجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق, والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأوضح، أن "المنطقة الجنوبية سيكون طقسها غائماً جزئياً وأحيانا غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها مع فرصة لحدوث عواصف ترابية فيها, أما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق, والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة".انتهى29/6ن

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى بالصور .. تعرض مرشح ائتلاف سائرون حسين الزرفي لمحاولة اغتيال في بابل