بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - هتعمل إيه لو شوفته.. مارشميلو بيتفسح فى شوارع مصر .. صور

 

 

خبر - صحة وفوائد - هتعمل إيه لو شوفته.. مارشميلو بيتفسح فى شوارع مصر .. صور
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 1 ديسمبر 2018 03:53 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية كريستوفر كومستوك، أو كما يعرف باسم "مارشميلو"، هو موزع موسيقى إلكترونية أمريكى ولاعب "دى جى"، والذى أصبح محط اهتمام ومتابعة كبيرة من الجمهور المصرى والعربى على مدار الأشهر الماضية بشكل خاص، بعد تعاونه فى أعمال فنية مع عدد من المطربين العرب.

47158949_270914547111588_4703462125148831744_n
مارشميلو فى مترو العتبة

 

وفى إطار تعلق جيل الشباب بالموزع الموسيقى العالمى،  عبر المصمم الشاب محمد عبد الكريم، الشهير بـ"كوكا"، باستخدام أدواته البسيطة لتصميم صور الجرافيك، عن تخيله لوجود مارشميلو فى زيارة إلى مصر، وتجوله فى الأماكن العامة والأكثر ازدحامًا فى القاهرة، ومنها مترو الأنفاق.

وقد صمم "كوكا"، صورة للموزع الموسيقى العالمى وهو يجلس على مقعد داخل محطة مترو العتبة، وبجواره شخص آخر فى انتظار وصول مترو الأنفاق ليستقلاه، وعلق على صورته "مارشميلو صديق الإنسان".

وأوضح "كوكا"، لـ"اليوم السابع"، أن فكرة الصور اكتملت لديه خلال يومين فقط، فى حين استغرق تصميمها قرابة ساعة واحدة، مضيفًا أن الفكرة هدفها تخيل ماذا سيحدث إذا كان مارشميلو فى مصر ويجلس داخل محطة مترو أنفاق أو على مقهى بلدى، كما أنها بمثابة دعوة له لزيارة مصر للاستمتاع بمعالمها السياحية".

تصميم تخيلى لجلوس مارشميلو على مقهى بلدى فى مصر
تصميم تخيلى لجلوس مارشميلو على مقهى بلدى فى مصر

 

 

وصمم "كوكا"، عدة صور تخيلية لزيارة مارشميلو إلى مصر، حيث دمج صورته مع أهرامات الجيزة الثلاثة، والمعابد الأثرية فى محافظة الأقصر، كذلك كان لـ"مارشميلو"، موعد فى جلسة على المقاهى البلد فى شوارع القاهرة، وفى إحدى الصور كانت خلفيته صورة للنجم المصرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، والتى كانت مرسومة على واجهة أحد العمارات السكنية المجاورة للمقهى.

صورة تخيلية لمارشميلو فى الأهرامات بالجيزة
صورة تخيلية لمارشميلو فى الأهرامات بالجيزة

 

وأشار المصمم الشاب، إلى أنه يحاول استخدام أدواته فى تصميم الصور للترويج للسياحة المصرية، حيث إنه بعد الانتهاء من تصميم صور مارشميلو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، أرسل إشارة "مينشن" إلى الموزع العالمى لمشاهدة التصميم والتفكير فى زيارة القاهرة، ولفت إلى أن فكرة الدعوة هذه جاءته من خلفية الزيارات المتتالية لعدد من الفنانين والموسيقيين ولاعبى كرة القدم العالميين، إلى مصر خلال السنوات الماضية، فى إطار جهود الدولة لتنشيط السياحة.

صورة تخيلية لمارشميلو فى المعابد الآثرية بالأقصر
صورة تخيلية لمارشميلو فى المعابد الآثرية بالأقصر

 

ويذكر أن كريستوفر كومستوك، ولد فى 19 مايو 1992، والمعروف باسم مارشميلو، هو منتج موسيقى إلكترونية أمريكى ولاعب "دى جى"، و"مارشميلو"، حقق أول صعود له على المستوى العالمى من خلال إعادة خلط الأغانى بواسطة Jack Ü  و Zedd، وأصدر ألبومه الأول "Joytime"، فى أوائل عام 2016، وفى مايو 2016، أصدر "Alone" من خلال شركة Monstercat، والتى حققت نجاحًا كبيرًا بإحتلالها المركز 43 فى قائمة أحسن 100 أغنية فى الولايات المتحدة الأمريكية فى "Billboard Hot 100"، والمركز الأول المخصص الأغانى الإلكترونية فى المملكة المتحدة.

صورة تخيلية لمارشميلو يجلس على مقهى بلدى فى القاهرة
صورة تخيلية لمارشميلو يجلس على مقهى بلدى فى القاهرة

 

وفى عام 2017، أطلق عمل مشترك مع مغنى البوب الأمريكى خالد، وهى أغنية "Silence"، كما أطلق أغنية باسم "wolves" مع سيلينا جوميز، وفى فبراير عام 2018، طرح أغنية "Friends" مع "Anne-Marie"، لألبومها الأول "Speak your Mind"، وفى يونيو 2018، أصدر مارشميلو ألبومه الثانى "Joytime II"، مع أغنيتين فرديتين هما "Tell Me" و"Check This Out".

وفى بداية مشواره الفنى، شارك فى عدة أعمال مع فنانين معروفين منهم Omar linX و Ookay و jauz، وفى يناير 2017 طرح أغنية باسم "alone" التى استطاعت الدخول إلى ترتيب الولايات المتحدة الأمريكية فى "Billboard Hot 100".

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة وفوائد - على طريقة نجمات هوليوود.. موضة مكياج خريف 2018 بالاستراس وملمع الشفاه
التالى حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضدّ المرأة .. المرأة اللبنانية تتطلع إلى مجتمع خال من العنف