بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - المصنوعات الجلدية | حقيقة الموقع الالكتروني الذي يبيع منتجات مصنوعة 100% من جلد البشر

 

 

خبر - بيت وأسرة - المصنوعات الجلدية | حقيقة الموقع الالكتروني الذي يبيع منتجات مصنوعة 100% من جلد البشر
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 8 أبريل 2018 12:20 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية المصنوعات الجلدية فقد تم الكشف عن موقع الكتروني يسمي  human leather 100% وتعني بالعربية 100% جلد بشري، وهو موقع متخصص في بيع المنتجات الجلدية حيث ينتج حافظات النقود العالية الجودة، ويصرح الموقع بأن الجلد البشري الحقيقي غالي جدا (وأيضًا غير قانوني) ! وذلك لأن جلد الأنسان يعتبر من أنظف وأرقي أنواع الجلود على حد قولة، فهو بالطبع يلبي رغبات مجموعة من الزبائن قليلين العدد لكن بالطبع هم مميزون حيث يقدر ثمن المحفظة الواحدة ما يعادل 52 يورو.

مكان تصنيع المنتجات الجلدية:

يوضح الموقع مكان تصنيع منتجاته حيث يتم تصنيعها يدوياً علي يد حرفيين حقيقين في أسبانيا ويتم أستخدام أعلي تقنية لتنحيف المحافظ مما يجعلها أخف ويمكن الاحتفاظ بها وقت اكبر (وهذه ليست مزحة) على حد قول الموقع.

المصنوعات الجلدية وعن الموقع:

إما في ما يخص الموقع فستجد إن بعد كل هذه الكلمات التي توحي للكثيرين انهم حقا يتاجرون في منتجات مصنوعة من جلد الانسان، تجد الموقع يوضح ان لا محافظنا ليست من جلد الانسان الحقيقي، هل أنت مجنون لتصدق هذا ؟ شئ كهذا من شأنه أن يدخلك السجن، ومع ذلك فأنها تقليد عالي الجودة مصنوع يدويأ من قبل بشر حقيقين بأستخدام جلد البقر الحقيقي.

الأشخاص الأنسب لإقتناء هذه المصنوعات:

عن الأشخاص الذين يكنهم إمتلاك مثل هذه الإكسسوارات فهم أكيد ذات مواصفات خاصة، كما يصرح الموقع فأن منتجاته هي الأنسب لأي ديكتاتور قاسي او تاجر عبيد، وعن طريقة الشحن يقدمون خدمة سريعة خاصة إذا كان الطلب متوفر بالفعل فقد يحتاج الشحن من اسبوع إلى 4 اسابيع وذلك لأنها مصنوعة يدويأ.

وأخيراً هل انت من محبي اقتناء مثل تلك القطع من المحافظ عالية الجودة ؟ إن كنت من محبي إقتناء هذه الأشياء فمن الأكيد عليك زيارة هذا الموقع الالكتروني  100% human leather

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق بيت وأسرة - تايتانيك وقصة المفتاح الذي كان سينقذها من الغرق 
التالى بيت وأسرة - شاهد بالصور افضل حدائق الحيوان في العالم