هل تكون "الدرزية" نموذجاً لحل "العقدة السنية"؟ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - مصور يلتقط فوتو سيشن لحبيبته بالأماكن المهجورة من 12 دولة أوروبية × 15 صورة

 

 

خبر - صحة وفوائد - مصور يلتقط فوتو سيشن لحبيبته بالأماكن المهجورة من 12 دولة أوروبية × 15 صورة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 9 نوفمبر 2018 01:57 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية قد تكون مستشفى الأمراض النفسية المهجورة بالنسبة لمعظم الناس مكان لا يرغبون فى زيارته أو حتى العبور بجانبه، لكن بالنسبة للمصور جيمس كيروين، أصبح هذا المكان نقطة انطلاق لسلسلة صور أزياء تحمل أوجه من الجمال والغرابة بشكل واضح.

 

صور جيمس وحبيبته فى الأماكن المهجورة (1)
صور جيمس وحبيبته فى الأماكن المهجورة 

 

فبعد أن خطرت لجيمس فكرة التقاط فوتوسيشن لحبيبته عارضة الأزياء جايد داخل مستشفى سيفيرالز للطب النفسى وهى أحد المستشفيات المهجورة فى مدينة كولتشيستر الإنجليزية مسقط رأس جيمس، حازت الفكرة على إعجابه بعد رؤية جمال الصور، فقرر الذهاب إلى مبان مهجورة فى 12 دولة أوروبية لالتقاط المزيد من الصور لحبيبته فى مثل هذه المبانى، وأصبح لدى جيمس مجموعة كاملة من الصور لحبيبته مأخوذة فى البيوت والقصور والقطارات والفنادق المهجورة.

 

صور جيمس وحبيبته فى الأماكن المهجورة (2)
صور جيمس وحبيبته فى الأماكن المهجورة 

 

ويقول جيمس عن تجربته :"أول صورة التقطناها فى مكان مهجور كانت عام 2015 داخل المستشفى النفسى وتمكنا من التقاط 3 صور فقط قبل أن يطلب منا الحراس مغادرة المكان، وعلى الرغم من أنها ليست من الصور الجيدة فنياً، لكننى لا أزال أحبها حتى يومنا هذا، لأنها كانت بداية القصة وبداية سلسلة الصور الفريدة التى التقطناها فى أنحاء أوروبا وخارجها".

 

صور جيمس وحبيبته فى الأماكن المهجورة (3)
صور جيمس وحبيبته فى الأماكن المهجورة 

 

وعن كيفما عثر على هذه الأماكن يقول جيمس: " وجدتها من خلال الأصدقاء وأحياناً عن طريق الصدفة أو عن طريق البحث على الإنترنت لساعات طويلة".

 

زار جيمس وجايد حتى الآن أماكن مهجورة فى العديد من البلاد الأوروبية مثل فرنسا وبلجيكا وهنجاريا وأوكرانيا، وأشترت جايد الفساتين التى ارتدها فى الفوتوسيشن عبر الإنترنت، واحياناً كانت تؤجرها أو تأخذها من المحلات الخيرية المحلية فى البلد التى زاراها، وتقوم بإعادتها بعد التصوير، وبعد عرض الصور على الإنترنت اتصلت بهم بعض متاجر الأزياء والمصممين خلال السنوات الأربع الماضية وطلبوا منهم عرض أزياءهم وتسويق ماركاتهم بطريقة الصور فى الأماكن المهجورة.

 

واختتم جايد كلامه قائلاً "تحكى كل صورة قصة مغامرة وسفر وتصور أسلوبى الفريد، وتخلد لنا أيضا الذكريات التى عشناها فى هذه الأماكن عاماً بعد عاماً.

 



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة وفوائد - "مش محتاج تغطية".. طبق حلوى أسترالى يدخل فى مكوناته 55 ألف نملة
التالى بيتي - فوائد الخس لتنشيط الكبد و علاج القولون العصبي