بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ركن المراة - أفكار هدايا عيد الحب للرجال قدميها لزوجك

 

 

خبر - ركن المراة - أفكار هدايا عيد الحب للرجال قدميها لزوجك
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 5 فبراير 2018 08:35 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية في كل عام من نفس التوقيت تصابين بالحيرة، ماذا تقدمي لزوجك أو خطيبك أو من تحبين في عيد الحب، هو أمر محير حقا، فهدايا الرجال تختلف بالكلية عن هدايا النساء، لذا سوف نساعدك اليوم لإيجاد بعض أفكار هدايا عيد الحب للرجال من خلال هذا المقال من نجوم مصرية، ويمكنك أيضا عزيزتي المرأة أن تشاركينا أفكارك وما هي الهدايا التي أحضرتيها في عيد الحب لهذا العام، نتركك الأن مع بعض من تلك الأفكار الرائعة لهدايا الفالنتاين.

أفكار هدايا عيد الحب للرجال

1- تعليقة للسيارة:-

هي فكرة بسيطة جدا ولن تكلفك الكثير إطلاقا، حاولي البحث عن تعليقة تناسب الذوق العام لزوجك، كأن تبحثي عن الألوان التي يحبها، أو تعليقة يمكنك كتابة اسمه عليها أو بعض العبارات الرقيقة التي تعبر عن حبك له،أو أدعية أو ما إلى ذلك،  يمكنك أيضا شراء فواحة للسيارة إلى جانب التعليقة.

أفكار هدايا عيد الحب
تعليقة سيارة

2- مجموعة الحلاقة للرجال:-

هي تعتبر هدية غير تقليدية ولا تفكر بها النساء عادة، ولكنها تعتبر من أقيم الهدايا بالنسبة للرجل وستنال إعجابه بشكل كبير، يمكنك شراء مجموعة مكونة من كريم حلاقة وشفرة حلاقة وزجاجة من بلسم ما بعد الحلاقة وعطر ما بعد الحلاقة، اهتمامك بهذا الأمر سيعجب محبوبك كثيرا، يمكنك شراء كل قطعة منهم على حدة ثم ضم الجميع في علبة مع تغليفها بطريقة راقية.

3- ماكينة الحلاقة الكهربائية:-

قد تبدو تلك الهدية مكلفة بعض الشيء ولكنها أيضا من الهدايا القيمة، حاولي اختيار ماركة معروفة وشهيرة حتى تضمني أنها ستعمل بشكل جيد، يمكنك اختيار تلك الماكينة التي تحتوي على عدد كبير من الشفرات للشعر والذقن أيضا.

أفكار هدايا عيد الحب للرجال
ماكينة حاقة للرجال

4- ميدالية فضية:-

أصبحت الهدايا الفضية أيضا باهظة الثمن ولكنها تعتبر هي الهدايا الأقيم والأحب للرجال بشكل عام، يمكنك اختيار هدية فضية تحتوي على اسم زوجك أو صورته، أو يمكنك أيضا اختيار هدية تحتوي على شعار الشيء الاقرب إلى قلبه مثل شعار مشروعه الخاص أو شعار سيارته وكذلك تعتبر الميداليات ذات الطابع الديني هي الخيار الأول.

5- آلة تحضير القهوة:-

إذا كان زوجك يحب القهوة فسوف تسعده تلك الهدية كثيرا، يمكنك التفكير جديا في تلك الهدية إذا كنت قد ادخرت مبلغا جيدا من أجل هدية عيد الحب.

أفكار هدايا عيد الحب للرجال
آلة القهوة

والآن عزيزتي قدمنا لك بعض أفكار هدايا عيد الحب للرجال، هل لديك أفكارا أخرى تشاركينا بها؟

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق بيت وأسرة - إعلان حالة “الكارثة الطبيعية” في «جنوب إفريقيا» بسبب “الجفاف”
التالى بيتي - تعرف على فوائد الرمان