بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ركن المراة - المايونيز قناع للوجه .. نتائج مذهلة في تنقية البشرة من جميع الشوائب

 

 

خبر - ركن المراة - المايونيز قناع للوجه .. نتائج مذهلة في تنقية البشرة من جميع الشوائب
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:28 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية المايونيز المصنوع من زيت فول الصويا والبيض، يعتبر مكون ذو قيمة عالية للعناية بالبشرة، والذي يمكن أن يساعدك على تحقيق نوع من الجلد الذي كنت تحلم به دائما، والمايونيز كان في وقت سابق يستخدم فقط لأغراض العناية بالشعر، ولكنه في السنوات القليلة الماضية، ازدادت شعبيته كعنصر للعناية بالبشرة أيضا، حيث أن المحتوى العالي من البروتين في المايونيز يجعله عنصرا لا يصدق  في تعزيز صحة الجلد وتحسين مظهره العام، وعلاوة على ذلك يمكن استخدام هذا العنصر بطرق مختلفة لعلاج مشاكل الجلد المختلفة.

وصفات المايونيز لقناع الوجه

اليوم، في هذه المقالة، تم جمع قائمة من وصفات المايونيز كقناع للوجه، التي يمكنها ليس علاج مشاكل الجلد القبيحة وحسب، بل وأيضا تساعدك في الحصول على جلد نقي لا تشوبه شائبة، بحيث يبدو رائعا حتى من دون أي ماكياج، وفيما يلي وصفات المايونيز لقناع الوجه.

قناع الوجه المايونيز والشوفان

المايونيز والشوفان
المايونيز والشوفان

اجمع 1 ملعقة كبيرة من المايونيز مع ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان المطبوخ، ثم تطبيق القناع على وجهك، واتركه لمدة 10-15 دقيقة، ثم اغسله بالماء الفاتر، طبّق هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميت والشوائب من المسامات الخاصة بك.

قناع الوجه المايونيز وقشر البرتقال

المايونيز وقشر البرتقال
المايونيز وقشر البرتقال

امزج 2 ملعقة صغيرة من المايونيز مع ½ ملعقة صغيرة من مسحوق قشر البرتقال، ثم قم بنشر المواد على بشرة الوجه، واتركها لمدة 15 دقيقة، ثم استخدام الماء الفاتر لشطف بشرتك، استخدم هذا القناع على أساس أسبوعي لعلاج فرط التصبغ.

قناع الوجه المايونيز وزيت اللوز

المايونيز وزيت اللوز
المايونيز وزيت اللوز

مزج 1 ملعقة صغيرة من المايونيز مع ½ ملعقة صغيرة من زيت اللوز، وثم نشر المواد بالتساوي على وجهك، بعد 10 دقائق، اغسله مع مطهر معتدل والماء الفاتر، قم باستخدام قناع المايونيز هذا على أساس أسبوعي لمكافحة الجلد الجاف.

قناع الوجه المايونيز ودقيق الأرز

المايونيز ودقيق الأرز
المايونيز ودقيق الأرز

امزج 1 ملعقة كبيرة من المايونيز مع 1 ملعقة صغيرة من دقيق الأرز، وقم بتغطية جلد الوجه بالمزيج الناتج، واتركه يجف لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

جل قناع الوجه المايونيز والألوة فيرا

المايونيز والألوة فيرا ( هلام الصبار)
المايونيز والألوة فيرا ( هلام الصبار)

اعمل مزيجا من 1 ملعقة صغيرة من المايونيز و 2 ملاعق صغيرة من الألوة فيرا  (هلام الصبار)، يتم وضع القناع على الوجه ويُترك لمدة 20 دقيقة، وفي وقت لاحق يجري غسيله بالماء الفاتر، سوف يعطي بشرتك دفعة كبيرة من الترطيب، إذا تم استخدام قناع الوجه هذا على أساس أسبوعي.

 قناع الوجه المايونيز وصودا الخبز

المايونيز وصودا الخبز
المايونيز وصودا الخبز

ضع في وعاء 1 ملعقة كبيرة من المايونيز و ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز، وبعد مزجها جيدا، قم بتطبيق المواد الناتجة على وجهك، ثم التدليك بشرتك بلطف لبضع دقائق قبل شطف البقايا بالماء الفاتر، استخدام قناع الوجه هذا مرة واحدة في الأسبوع، لتحصلي على بشرة خالية من البثور.

قناع الوجه المايونيز وزيت الزيتون

المايونيز وزيت الزيتون
المايونيز وزيت الزيتون

امزج ملعقة صغيرة من كلا من المايونيز وزيت الزيتون، وقم بتدليك المواد على وجهك بلطف، القيام بذلك مرة واحدة ثم شطف بشرتك بالماء الفاتر، استخدام هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع يمنع علامات الشيخوخة.

قناع الوجه المايونيز وعصير الليمون

المايونيز وعصير الليمون
المايونيز وعصير الليمون

قم بجمع 2 ملعقة صغيرة من المايونيز مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم تدليك المواد على وجهك وتركها لمدة 10-15 دقيقة، قبل شطف المواد بمطهر معتدل والماء الفاتر، استخدام هذا قناع الوجه المايونيز على أساس أسبوعي.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق ركن المراة - 3 أقنعة طبيعية لتنقية الوجه والتخلص من الشوائب والندبات ..تستخدم لمدة 3 ليالي
التالى ركن المراة - كلمات اغنية 3 دقات غناء يسرا و أبو – أجمل أغاني ألبوم شربات 2017