بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - قصة زواج سببها الفيس بوك بدأت بالشات وإنتهت باللقاء والإعجاب من أول نظرة

 

 

خبر - بيت وأسرة - قصة زواج سببها الفيس بوك بدأت بالشات وإنتهت باللقاء والإعجاب من أول نظرة
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 15 يناير 2018 07:28 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية مع انطلاق مواقع التواصل الاجتماعي واصبح العالم كمدينة صغيرة جمعت بين القريب والبعيد، ومن هذه المواقع الفيس بوك  جمع ااناس من رجال ونساء وشباب وفتيات وهناك كثير من العلاقات العاطفية التي بدأت من خلال هذه الخدمات الإلكترونية الحديثة، ولكن غالبا ما تكون هذه العلاقات فاشلة، حتى أنه اخيرا بدأ كثير من النشطاء يتجنبون هذه العلاقات.

قصة حب وزواج عبر الفيس بوك

إلا اشتعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بل والوسائل الإعلامية ايضا بقصة حب و زواج شاب وفتاة اعترفوا عبر الفيس بوك إلا أن قصتهما كانت مختلفة كثيرا عن أي قصة أخرى سواء بالنسبة لخطورتها الأولى أو بالنسبة لخطورتها الأخيرة التي كانت الزواج، وبطل هذه القصة هو شاب يدعى اميدو من نيجيريا وبطلنها هي صوفي من نيجيريا ايضا.

وقد بدأت القصة عندما أعلن اميدو من خلال حسابه عبر الفيس بوك على أنه يستعد الان للزواج

إلا أنه يريد البحث عن زوجته من خلال الفيس بوك لذلك فإنه يطلب من أي فتاة تجد نفسها مناسبة لهذا الطلب أن تعلن عن ذلك، وقد استكمل حديثه في رسالة أخرى قائلا إنه يتحدث في هذا الأمر بكل جدية.

وما مر على رسالته وقتا طويلا حتى وجد رد فعل غير متوقع من صوفي، حيث أكدت له من خلال إحدى الرسائل على أنها على استعداد تام الزواج منه وطلبت منه أن يتواصل معنا عبر الرسائل الخاصة وبالفعل قد كان وبعد مرور يوما واحدا على حديثهما تفاجئي صوفي بأن اميدو سوف يقطع اكثر من 500 كيلو متر ليصل إليها ويكمل اجراءات الزواج، وفي تصريح لصوفي قالت إنها لم تكن تعلم بأن اميدو يأخذ الأمر بعين الجدية حتى تفاجئ به وهو يأخذها معه إلى عمه وزوجة عمه كي يباركوا زواجهما بن افقتهما وبالفعل استطاع العروسين أن يحصلوا​على موافقة العائلتين.

ليبدئا بالفعل في إتمام جميع مراسم الخطبة والزواج في غضون ستة أيام فقط، وذلك بعد أن خضعوا لتنفيذ جميع العادات والتقاليد المعروفة لديهم بالنسبة لمثل هذه المناسبات، وقد قام اميدو وصوفيا بنشر العديد من صور زفافهما بين أهلهما واصدقاءهم.

صوفيا واميدو وصور مراسم ارتباطهما

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق بيت وأسرة - جبل فوجي أيقونة اليابان وأبرز المعالم السياحية فيها يتميز بظاهرة السحب العدسية ويحصد 300 آلاف زائر سنويا
التالى ركن المراة - أهم المشروبات الشتوية التى تساعدك على مقاومة برد الشتاء