كيف سنتقبل ملكوت الله؟ -
سجل غيابات ميسي عن برشلونة -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صحة وفوائد - لو بتحب الكينج والأبراج.. أعرف أنت مين من أغانى منير حسب برجك

 

 

صحة وفوائد - لو بتحب الكينج والأبراج.. أعرف أنت مين من أغانى منير حسب برجك
صحة وفوائد - لو بتحب الكينج والأبراج.. أعرف أنت مين من أغانى منير حسب برجك

خبر - صحة وفوائد - لو بتحب الكينج والأبراج.. أعرف أنت مين من أغانى منير حسب برجك
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 11 أكتوبر 2018 01:24 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية على مدار 64 عاما غنى محمد منير للجميع، وفى كلمات أغنياته وجدنا جميعا مكانا لنا، عبر عنا وكان صوتنا القوى الصارخ بالفرحة والحزن والحياة، وإن كنت من عشاق الأبراج فغنك بالتأكيد ستجد لبرجك أيضا مكان فى أغانى الملك الذى نحتفل اليوم بعيد ميلاده.

1-  برج الحمل "على صوتك"

يتمتعون أبنائه بشخصية عفوية تلقائية، فتجدهم  دائما مقبلون على الحياة محبين لها ، فهم دائما يبحثون عن الفرحة والمتعة، لا يبالون بما هو آت ولا يحملون للحياة هما، فالسعادة لديهم قرار يعيشونها بكل تفاصيلها، فالفرحة هى الحياة، والفرحة هى الحرية والخيال والحب وكل يوم جديد لهم يحمل معه سعادة جديدة وفرحة أخرى، فهم مقبلين عليها رافعين صوت الغناء والجمال.

2_الثور "أنا بعشق البحر"

فهم يشبهون البحر فى تفاصيله بهدوءه ونعومته وطيفه الخفيف، ويملكون أيضا غضبه وثورته، أوقات مثله حنون وساعات مجنون وساعات هادى ومسالم وساعات  حيران وزعلان، فهم من الأبراج التى تتمتع بحس رومانسى وعاطفى فهم مخلصين دائما للطرف الآخر ومسامح رغم ذكاءه، وداثما مثابر ومحب للطريق عندما يصل به لأحلامة وحبة .

3_ الجوزاء "قلبى مايشبهنيش"

البرج الذى يحير الجميع الجميع فهم يملكون شخصية متقلبة المزاج فهو شخص متغيير ومتجدد، لكنهم  دائما فى حيرة وتردد كثيرون القلق والاختلاف، وأحيانا يفعلون شيء ويريدون غيره أو يفعلون ما لايريدون، ولكنك ستجده عاطفى وحنون، ودائما فى حيرة من أمره  فقلبه أصدق منه وأجرأ كتير منه، فقد يخطء أحيانا فى اختيار من حوله مما يجعله دائما حذر خائفا منه ومن قلبه، ففى بعض الأحيان يصدقه وأوقات كتير مايصدقهوش.

4_ السرطان "اشكى لمين"

بين السعادة والحزن ، فهو غير متوقع فى أوقات كثيرة ويتغير تبعا للمواقف التى تمر عليه ويتعرض له فقد تجده فى بعض الأحيان سعيدا ثم ينقلب فجأة ليكون حزينا، فدائما غير مستقر ومتقلب المزاج ، فهو لايثق بأحد بسهولة كما أنة لا يئتمن أحد على أسراره وتجده دائما قلقا من المستقبل وتجده  دائما يتسائل "أحكى لمين وأشكى لمين دنيا بتلعب بينا تهنا سنين ولا عارفين بكره شايل إيه لينا" وينظر للحياة نظرة تشاؤمية وأنها عبارة عن وقت قصير وسيمر سواء كانت تحمل لنا الحزن أو الفرح "هما يومين مش دايمين مكتوبين علينا".

5_الأسد "الفرحة"

متفائل ومحب للحياة، يدعو للفرحة والحب واللعب، وينسى دائما أحزانه وماضيه ويلونه بلون الفرحة، "افتح حضنك للعالم حب وماتحبش تكره" فهو شعاره فى الحياة و يعيش بطاقته ويختار دائما فيها مايسعده ويقرر نسيان كل ماهو مر ومؤلم، فهو واثق دائما فلى قدراته واختياراته لا يحزن على مافاته ويرى أن الحياة أمامه بكل مافيها وسيحقق له الحلم كل مايريد.

6_ العذراء"حكايتى مع الزمن"

الواقعية التى تؤدى الى الوفاة، فهو دائما ينظر إلى الأمور بجدية أكثر من اللازم ويعيش فيها بكل طاقته، ويرفض الأوهام والتحرر وشخص محافظ دائما يميل إلى الوسائل التقليدية المحافظة كما أنة يحب الكلاسيكية، وذلك يؤدى به إلى الحزن والتشاؤم ودائما يشكى حاله والزمان ولا يعطى لنفسة الفرصة لرؤية الجانب المشرق.

7_الميزان "لما النسيم يعدى"

الرومانسية والحب هما شعار حياتهم، هو دائما شخص عاطفى ولديه إحساس مرهف بالأشياء من حوله، يتمتع بذكاءه الخاص الملفت، يستطيع أن يجعل الأمور إيجابية وصالحة له، فهو دائم التفكير بعمق فلا يقع فى الحب بسهولة ولكن عندما يجده فتجده أكثر الاشخاص صدقا ووفاء ومحبت للطرف الأخر.

 

8_العقرب"إيه يا بلاد يا غريبة"

الشخص الغامض بسلامتة، يتمتع بالغموض والكتمان، فهو دائما من الأشخاص الهادئة، ولكن عندما يغضب فتجده أكثر الابراج  غضبا، ويرى نفسة دائما على حق ويغير دائما على من يحب إلا أن ينقلب معه إلى الشك ولا يثق فى الأشخاص بسهولة، فهو مثل البلاد الغريبة التى من الصعب أن تعرف إن كانت عدوة أو حبيبة إلا بعد أن تقترب منها بشدة وتصبح أحد سكانها الأصليين.

 

9_القوس"خايف"

تجده دائما يفعل الأشياء ثم يندم على فعلها بعد ذلك، فقد يغضب غضبا شديدا ولكنه سوف يقدم الاعتذار، فمثلما يغضب بسرعة تجده يهدأ أيضا بسرعة شديدة، وهو من الأبراج العفوية الذى يعبر عن ما بداخله كما هو وهذا ما يتسبب له فى بعض المشكلات، مع كل هذا تجده أيضا عاطفى مغرم بكتابة الأشعار ويفكر بتأمل فى الكلمات المعبرة.

10_الجدى "لو بطلنا نحلم نموت"

أصحاب الشخصيات القوية، فهم دائمى التخطيط للمستفبل والأهداف، حالمين بمستقبل أفضل مهما تطلب ذلك من تضحيات، بالتأكيد هم المثال الحى لأغنية "لو بطلنا نحلم نموت" دائما يعاندون ليفوتوا فى المصاعب ويصلون لأحلامهم، بحبة صبر وحبة حماس يبقى حلمهم صورة وصوت.

 

11_الدلو "الطول واللون والحرية"

يتمتع الدلو بشخصية مستقلة، ولا يتحمل أن يتحكم شخصا فية أو يفرض علية القيود، فهو دائم التجدد ومحب للمغامرة واكتشاف كل ماهو جديد وغير مألوف "مش عايز أحبك مش عايز مش داخل سجنك مش جايز"، فمهما كانت حبيبته التى يتمناها أمام عينه بنفس كما يقول منير فى الأغنية "بالظبط الشعر ال بحبه الطول واللون والحرية"، سيجد صعوبة فى الاقتراب منها إذا حاولت أن تدخله سجنها. 

12_الحوت " قبل ما تحلم فوق.. أحلم وانت فايق"

أصحاب الخيال فهم يهربون دائما من العيش فى الواقع ويعيشون فى عالمهم الخاص، كما أنهم يتميزون بالرومانسية والحنان والهدوء، يفكرون دائما بعمق ويأخذون القرارات المصيرية بتأمل وعمق ولهم نظرة صحيحة فى الأمور يرفعون دائما شعار "لا داعى للعجلة "، ولهذا تعبر عنهم أغنية منير "قبل ما تحلم" لتدعوهم للنظر تحت أقدامهم قبل كل خطوة، فربما حلم فى غمضة عين يحتاج سنوات لتحقيقة، وربما يكون الحلم أثنين ويتحقق قبل دقائق.

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق تلوث الهواء يزيد خطر سرطان الفم
التالى صحة وفوائد - الملكة رانيا تشيد بالأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية خلال زيارتها