بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ركن المراة - أبسط وأسرع طريقة للتخلص من ترهلات الجسم مكوناتها “الفولتارين والشبه”

 

 

خبر - ركن المراة - أبسط وأسرع طريقة للتخلص من ترهلات الجسم مكوناتها “الفولتارين والشبه”
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 06:53 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أصبحت الترهلات التي تحدث بالجسم أمرا مزعجا لكثير من الناس ولا يقتصر الأمر على النساء فقط بل أيضا هناك رجال أجسادهم بعد فقدان الوزن تصبح مترهلة بشكل مزعج ولكن بحثا عن المظهر الجمالي للجسم فدائما ما تسعا المراءة إلى ذلك بأقل التكاليف وأبسط الطرق الطبيعية، للتغلب على الترهلات المزعجة التي تشوه الجسم عقب الولادة المتكررة وأيضا مع فقدان الوزن ومع التقدم بالعمر.

التخلص من ترهلات الجسم بأبسط وأسرع طريقة

قد تلجأ النساء إلى انفاق مبالغ مالية كبيرة لتستعيد جمال واشراقه جسدها مرة اخرى وتصبح مشدودة الجسد وقوامها متناسق، ليس صعبا ولا مستحيلا فقد يكون الامر بإجراء عمليات شد الجلد عن طريق الجراحات التجميلية التي تتكلف الكثير من النفقات المادية، وايضا هناك بعض الدانات والكريمات التي تنتشر في الاسواق ولكن هي مجرد اسماء لا جدوى منها سوى كسب المال لشركات انتاجها.

الشبة والفولتارين للتخلص من الترهلات

وفي مقالنا بوصفه بسيطة تكلفتها بسيطة جدا وفي متناول الجميع وصفه مكوناتها فقط عنصرين احدهما يتم شراؤه من اي محل خاص بالعطارة، والعنصر الثاني يعثر عليه في كل الصيدليات، وهما الشبه، ومرهم الفولتارين فقط بهذان العنصران سوف نصنع افضل كريم طبيعي للقضاء على ترهلات الجسم سواء كانت في منطقة البطن او الفخذين او الذراعين.

طريقة تحضير الخليط

بمقدار 3 جنيهات فقط نشتري شبة من اي متجر للعطارة ونطلب منه ان يطحنها لتصبح مسحوق ناعم جدا، نحضر انبوب من مرهم الفولتارين المعروف، ونفرغ محتويات الانبوب في اناء بلاستيكي نظيف او زجاجي شرط ان يكون جاف تماما من الماء، تضاف الشبة المطحونة الى المرهم ويتم تقليبهم جيدا.

طريقة الإستخدام

يتم دهن المنطقة المراد التخلص من ترهلها، بالخليط بشكل دائري لمدة دقيقة، وتغطى المنطقة بقطعة من القماش الصوف ان وجد، وتترك لمدة لا تقل عن 8 ساعات وبعدها تشطف بالماء، كرر العملية كل يوم ولاحظ الفرق بعد مرور اسبوع فقط من تجربتها، يفضل عمل الوصفة قبل النوم وغسلها في اليوم التالي.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق صحة وفوائد - استخدم الطب البديل وعالج الجروح السطحية بالوصفات الطبيعية
التالى صحة وفوائد - امتى تخاف الست على حملها.. تعرفى على علامات خطر تلزم الذهاب للطبيب