بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - الشرابات تبقى طويلة والكرافت تعدى الحزام.. 10 قواعد لارتداء الملابس الفورمال

 

 

خبر - بيت وأسرة - الشرابات تبقى طويلة والكرافت تعدى الحزام.. 10 قواعد لارتداء الملابس الفورمال
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 01:15 صباحاً


شبكة مبينات الأخبارية إسراء عبد القادر

الأناقة والتناسق بين ألوان الملابس بعض من الجوانب المهمة من أجل إطلالة مميزة لأى شخص، ولكن هناك بعض اللمسات التى على كل فرد التنبه إليها، وعدم إغفالها لأنها تؤثر بشكل كبير على الإطلالة، حتى وإن كان هناك تناسق بين الألوان، واختيار مختلف للأزياء المناسبة لشكل الجسم.

فبحسب ما نشر موقع “Bright Side”، فى تقرير له فإن المقابلة الرسمية بين الأشخاص دائمًا ما تحدد نسبة كبيرة من إمكانية التعامل فيما بعد، وترسم صورة ذهنية كبيرة عن كل شخص لدى الطرف الآخر .

ونشر الموقع بعض من النصائح التى عليك الانتباه إليها فى تنسيق ملابسك، خاصة عند المقابلة الأولى:

نصائح للملابس (1)
نصائح للملابس 

 


 

البدلة الرسمية
 

فى المقابلات الرسمية، وارتداء البدل عليك الانتباه لغلق الأزرار، وكيفية ظهورها، فالزرار الأوسط من الأفضل أن يظل مغلقًا بشكل مستمر، بالنسبة للزرار الذى يعلوه فوفقًا لحالتك المزاجية، أو حسبما تفضل فى جلستك أو وقفتك، أما الزرار الأسفل فاتركه مفتوحًا دائمًا ولا تغلقه.

نصائح للملابس (11)
نصائح للملابس 

 

القميص النسائى
 

بالنسبة للفتيات، إذا كنتِ ترتدين القميص، أو البلوزة التى تحتوى على أزرار أمامية، فمن الأفضل فتح أول زرارين فقط، ولا تسعى لفتح أكثر من ذلك، لأنه يخل بمظهرك العام خاصة عند المقابلة الأولى.

نصائح للملابس (10)
نصائح للملابس 

 

الإكسسوارات
 

إذا كنتِ ممن يفضلن ارتداء الإكسسوارات، فالأفضل التنسيق فى القطع التى ترتدينها، فارتدى السلسلة والخاتم، أو الأقراط والأساور، ولكن لاترتدى كل الإكسسوارات فى وقت واحد.

نصائح للملابس (9)
نصائح للملابس 

 

ربطة العنق
 

بالنسبة للرجال، فالأفضل عند ارتداء رابطة العنق، أن تصل لبداية البنطلون، وتتعدى الحزام بعض الشىء، وهو ما يعتبر إطلالة رجالى مميزة ومتناسقة.

نصائح للملابس (8)
نصائح للملابس 

 

لا حاجة لربطة العنق
 

يعتقد الكثير من الرجال أن ارتداء ربطة العنق هى النقطة الأساسية فى الإطلالة الرسمية، ولكن هذا يعد خاطئًا، فالأفضل عدم ارتداء ربطة العنق إلا عند ارتداء البذلة كاملة، أما إذا ارتديت القميص والبنطلون فقط فلا ترتديها معهما.

نصائح للملابس (2)
نصائح للملابس 

 

الملابس المفتوحة عند الرقبة
 

للفتيات عند ارتداء البلوزة ذات الرقبة المفتوحة، فالأفضل ألا تزيد فتحتها عن 4 سم، لأن ذلك يؤدى لخلل فى الإطلالة بشكل عام.

نصائح للملابس (7)
نصائح للملابس 

 

الحزام ضرورى
 

بالنسبة للشباب، عند ارتداء القميص والبنطلون، وقمت بإدخاله داخل البنطلون، فالأفضل ارتداء الحزام المناسب معه لمظهر متناسق.

نصائح للملابس (6)
نصائح للملابس 

 

التناسق بين الألوان
 

يعتقد الكثير من الشباب أن الحزام والحذاء من الممكن أن يكونا متقاربين فى الدرجات والألوان، ولكن بحسب ما يرى الموقع أن الحزام والحذاء الرجالى لابد وأن يتطابقا فى الألوان، وفى الخامة أيضًا، والشكل العام.

نصائح للملابس (4)
نصائح للملابس 

 

الورود
 

إذا كنتِ ترتدين الملابس المنقوشة، أو التى بها بعض الورود، فمن الأفضل أن تتسق النقوش وبعضها البعض، وألوانها أيضًا، فارتدى نقشتين مختلفتين ولكن متناسقة الألوان.

نصائح للملابس (3)
نصائح للملابس 

 

الجوارب
 

بالنسبة للجوارب، عليك الانتباه لطول جواربك، فارتدى الجوارب الطويلة، والتى لا تسبب ظهور لجزء من ساقيك عند الجلوس، لأن ذلك يخل من اكتمال أناقتك وخاصة الرسمية.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق صحة وفوائد - أعراض التهاب الأعصاب تشمل العجز الجنسى والشلل
التالى صحة وفوائد - استخدم الطب البديل وعالج مسمار القدم بالوصفات الطبيعية