بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيت وأسرة - أغرب حالات الزواج في العالم.. لن تصدق ما ستراه

 

 

خبر - بيت وأسرة - أغرب حالات الزواج في العالم.. لن تصدق ما ستراه
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 22 سبتمبر 2018 01:19 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية لا شك أن الزواج من ضروريات الحياة لتجد من يعتني بك ويراعيك ويظل بجوارك بقية حياتك، ويحمل معك همومك وألآمك ويشاركك الحزن قبل الفرح، وبالطبع الزواج يكون بين جنسين مختلفين، أي بين رجل وإمرأه، إلا أننا شاهدنا بعض حالات زواج تعد هي الأغرب حتى الآن، من بينهما من تزوجت من خيال الشمس، وليلة زواج مع الأشباح، وسننقل لكم أغرب حالات الزواج من خلال موقعنا المتميز، شبكة مبينات الإخبارية.

 

زواج 4 نساء من طفل

تزوج الأمير “سليم” ولى عهد دولة الهند ( 1569 – 1627 )، وهو لا يزال طفلًا من أربع زوجات عن عمر يناهز 8 سنوات.

رسائل يكتبها بدمه للزواج منها

كان ” هنري الأول” ملك إنجلترا، يراسل حبيبته ” آن دوجونزاج ” والتي كانت من الرقيق فهي غير حرة، ولا تستطيع الزواج إلا إذا تحررت، فكان يكتب لها جواب شهري بدمائه على ورق ثمين، وعدًا منه لها على الزواج منها فور تحررها، وكان يرسل إليها الرسالة مع رسول خاص، والعجيب أن عند تحرر حبيبته وبنلءً على ذلك أصبح باستطاعتها الزواج، تزوج  ” هنري الأول” من سيدة أخرى.

أغرب حالات الزواج في العالم.. لن تصدق ما ستراه

 

أصغر عروسين في التاريخ

تزوج ابن الملك “هنري الرابع” ملك فرنسا، وهو ابن الأربع سنوات على  “فرنسواز دولورين ” والتي لم يتعدى عمرها الثلاث سنوات آنذاك، ليسجل التاريخ اسميهما بكونهما أصغر عروسين في التاريخ.

سلطان يتزوج من 30 ألف زوجة

كان للسلطان ” عبد الحميد الثاني ”، خليفة المسلمين الثاني بعد المائة والسلطان الرابع والثلاثون من سلاطين الدولة العثمانية، حوالي ما يقرب من خمسمائة ابن، إلا ألغريب أكثر من العدد الكبير لأولاده، هو تزوجه من حوالى 30 ألف زوجة من الجواري نسبة لكونه سلطان البلاد.

أغرب حالات الزواج في العالم.. لن تصدق ما ستراه

ليلة زفاف مع الأشباح

في يوم زفاف ” شيرلي بارثروب ” من ” روي بارثروب ” وكان أرملًا بعد وفاة زوجته الأولى ” روى ”، وبعد أن انتهى الزفاف ودخلا عش الزوجية، بدأت أشياء غريبة في الحدوث، حيث بدأت الكلاب في النباح شيئًا فشيئا، وفور جلوس شيرلي علي السرير طارت  إحدى اللوحات التي كانت معلقة على الحائط من مكانها، لتسقط وتتحطم على أرض الغرفة. أخذت شيرلي كوب ماء لتهدأ مما حدث إلا أن الموضوع لن ينتهي بعد، فانكسرت فجأه رجل السرير ومن ثم سمعا صوت ضحكات عالية، ليروا شبح زوجته الأولى “روي”، في الغرفة، وأخيرًا انكسرت طاولة الزينة التي كانت تحمل هدايا الزفاف، فهربت شيرلي حاملة طرف ثوبها بيد وشنطة اليد باليد الأخرى تاركة الزوج في صدمة صاعقة.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة وفوائد - الحب مبيستخباش.. 4 علامات هتظهر عليكى لو حبيتى أهمها فقدان الشهية
التالى حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضدّ المرأة .. المرأة اللبنانية تتطلع إلى مجتمع خال من العنف