بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ثلاثة أنواع من التوت تستحق التجربة

 

 

ثلاثة أنواع من التوت تستحق التجربة
ثلاثة أنواع من التوت تستحق التجربة

برلين ـ د ب أ : يمكن العثور على التوت البري (بلاك بيري) وتوت العليق الأحمر (راسبري) في أغلب متاجر البقالة في كل مرة يحل فيها موسم التوت.ولكن إذا ما كنت تتطلع لتوسيع دائرتك عن هذين النوعين التقليديين ولديك القليل من الصبر، فبمقدورك مكافأة نفسك بتجربة أنواعا أخرى غير مألوفة سيما “تاي بيري” و”لوجان بيري” و”بويزن بيري”.وهذه الأنواع من التوت تكون مثالية عندما تؤكل كما هي أو في حلوى. ورغم كونها لاذعة نوعا ما فهي دائما ما تكون منعشة. وإذا أردت إبقاءها لفترة أطول قليلا، يمكن صنع مربى أو عصير منها، بحسب مركز تغذية في ألمانيا.
وهذه نقطة مهمة نظرا لأن هذه الأنواع النادرة من التوت لا تصلح سوى لأيام قليلة، وتكون طرية للغاية في قمة نضجها، وأفضل طريقة للاستمتاع بها هو ليس من المتجر ولكن بزرعها في الحديقة.
يشبه توت تاي بيري الذي يأتي من أسكتلندا الراسبري أكثر من البلاك بيري. ونفس الشيء ينطبق على لوجان بيري الذي جرى تطويره في كاليفورنيا في أواخر القرن التاسع عشر. ولكن إذا عقدنا مقارنة فلوجان بيري هو أكثر حامضية وصلبا عن التاي بيري.
وعلى عكس النوعين الآخرين، فإن بويزن بيري الذي ينحدر من لوجان بيري إسفنجي ولونه أحمر داكن وذا نكهة لا تصدق. ويمكن تحديد ثلاثتهم بالشكل الطويل .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق المطبخ الروسي يفضل الأطباق التي تمنح الدفء والشعور بالشبع
التالى هتافات وتصفيق بعد نجاح عملية إنقاذ فتية الكهف في تايلاند