بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيتي - طرق تبييض الوجه في المنزل

 

 

خبر - بيتي - طرق تبييض الوجه في المنزل
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 03:35 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية وجود وجه أبيض ومتوهج هو حلم كل امرأة ؛). بشرتك تحتاج إلى رعاية وحماية إضافية من أقصى درجات الطقس وخاصةً بشرة الوجه.

الآن هناك العديد من علاجات تبييض الوجه المتاحة في صالون التجميل حسب الطلب الخاص لبشرتك. حتى إذا كان لديك بشرة باهتة ، فيمكن أن يمنحك علاج تبييض الوجه العادي لونًا عذبًا ومتوهجًا.

لديك بشرة عادلة ولكن للأسف تحولت إلى مملة بسبب تغير في المناخ ، بالطبع كان هذا هو الوقت المناسب .للحصول فيه على خدمات تبييض الوجه من صالونات التجميل ولكن لم تحصلي على نتيجة مرضية ثم قررت لماذا لا تفعلي طرق تبييض الوجه في المنزل لأنكي تعرفين كيف يمكنك التدليك وغيرها

الآن كل المنتجات متاحة بسهولة في السوق وفقا لنوع بشرتك. لذلك زوري متجرًا كبيرًا مشهورًا بمنتجات عالية الجودة واشتري جميع المنتجات التي تحتاجينها.

إذا كنت تعتقدين أنك لا تستطيعين القيام بتدليك الوجهك فسأوصيك بأخذ منتجات الوجه معك والحصول على خدمات من خبير. سوف يتقاضون منك مبلغا على كل كريم.  هناك العديد من الصالونات التي تمنحك هذه الخدمة.

لم يكن لديك تجربة جيدة في الوجه من صالون التجميل لذلك أفعلي ذلك في المنزلك أو خذي منتجاتك إلى صالون التجميل واطلبي منهم التدليك.

لقد جمعت جميع المعلومات اللازمة المتعلقة بتبييض الوجه ومنتجاتها في هذه المقالة التي ستجدينها مفيدة. إذا كان لديك أي سؤال إطرحي استفسارك في قسم التعليقات.

أفضل منتجات تبييض الوجه

لقد وجدت لك أفضل منتجات تبييض الوجه التالية التي تلبي جميع أنواع البشرة.

  •  Blesso Whitening منتج تبييض الوجه
  • هوليوود ستايل منتج تبييض الوجه
  • HB-11منتج تبييض الوجه
  • SkinVitaمنتج تبييض

جميع العلامات التجارية المذكورة أعلاه لديها مجموعة كاملة من منتجات تبييض الوجه بالجلد. بعد اختيار المنتجات ، فإن الخطوة التالية هي كيف يمكننا القيام بها في المنزل وما الأشياء الأخرى التي نحتاجها لذلك. في نهاية المقال هناك صورة توضح لك خطوات التدليك.

الأشياء التي تحتاجينها لتبييض الوجه

  • عصابة الرأس
  • منشفة صغيرة
  • وعاء من الماء
  • إسفنج
  • قضيب مزيل الرؤوس السوداء
  • قطن
  • التطهير بالحليب
  • كريم الجمال
  • فرك
  • قناع
  • الحبر أو الدواء القابض
  • الإجراء
طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

اغسلي يديك. أربطي عصابة الرأس حول شعرك.

ضعي منشفة حول الكتفين والرقبة لمنع اتساخ الملابس.

الخطوة 1 – تطهير الوجه

طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

أولا تحتاجين إلى تنظيف وجهك من الأوساخ والزيوت. لهذا الغرض يجب تطبيق التطهير بالحليب على وجهك وعنقك. والتدليك بشكل صحيح من الرقبة إلى أعلى ما يقرب  5 دقائق ثم نظيفه بالاسفنج.

الخطوة 2 – تدليك الوجه

طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

بعد تطهير وجهك بشكل صحيح الخطوة التالية هي التدليك. التدليك الجيد مع كريم تدليك مناسب يزيد من الدورة الدموية في منطقة وجهك مما يقلل من التجاعيد والتصبغ ، مما يجعل البشرة تبدو شابة ومشرقة و أكثر نعومة. ضعي الكريم على الوجه والرقبة ودلكيه.

إذا كانت بشرتك جافة فسأوصيك باختيار كريم مرطب مكثف ، للبشرة الدهنية التي تستخدم التبييض او كريم التدليك العشبي إذا كان بشرتك حساسة فقومي بتطبيق كريم تبييض الوجه  حوالي 5 دقائق.

الخطوة 3 – تنقية الوجه

طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

بعد التدليك و وضع الكريم ،يأتي وقت جيدا باستخدام الفرك ، أوصيك باستخدام فرك المشمش للبشرة العادية. إذا كنت تعانين من حب الشباب ، فستجد لك مقشر سان ايفيس الطبيعي. التنقيط على جميع أنحاء وجهك وعنقك. أرطبي يدك وإبدئي في التنقية من الرقبة إلى جبهتك. عندما يجف الجلد خلال الفرك ، رطببي يديك مرة أخرى وافركي.

الخطوة 4 – إزالة الرؤوس السوداء

طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

الآن إذا كان لديك رؤوس سوداء على وجهك ، يمكنك الحصول على البخار دون إزالة الفرك ثم استخدامي أداة إزالة الرؤوس السوداء لإزالة رؤوس سوداء من الجلد.

أحياناً يصبح الجلد طرياً بعد التدليك ويمكن للرؤساء السوداء أن تزول دون الحصول على البخار. لن أنصحك بالبخار في موسم الصيف لأن ذلك يمكن أن يضر بشرتك في الموسم الحار. لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف ، يمكنك أيضًا استخدام شرائط أنف للتطهير العميق.

الخطوة 5 – القناع

طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

الآن نظفي وجهك باستخدام الاسفنجة وضعي قناع. تعتبر أقنعة الطين الأفضل ولكن بعض اقنعة الطين يسبب تهيج البشرة الحساسة لذا في مثل هذه الحالة أوصي باستخدام قناع التقشر.

قناع الطين من هوليوود ستايل هو الأفضل لجميع أنواع البشرة. سوف أقترح عليك استخدام قشر الليمون من أجل البشرة الدهنية وقناع تبييض البيسو للتبييض ممتاز للبشرة الحساسة.

اتركي القناع على بشرتك حتى يجف ثم اغسلي بالماء العادي. لا تستخدمي الإسفنج لإزالة قناع الطين بدلاً من ذلك أفرك بشرتك بلطف أثناء الشطف.

الخطوة 6 – الحبر

طرق القيام بتبييض الوجه
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

في النهاية ضعي الحبر على الجلد أو الدواء القابض على وجهه. هوليود لتليين الحبر الغليسيرين و L’oreal Paris الأبيض المثالي لتبييض الوجه. بالنسبة للبشرة الجافة ، سأقترح لك حبرًا شاملاً للجلد الجاف من هوليوود.

 

ملاحظة: لا تذهبي أمام النار / الموقد بعد حوالي 3-4 ساعات للحصول على وجه أبيض.

خطوات لتدليك الوجه

طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل
طرق القيام بتبييض الوجه في المنزل

حركي أصابعك بلطف كما هو موضح في الصورة للتدليك. قومي بالتدليك لمدة 5-8 دقائق في كل خطوة للحصول على نتيجة جيدة.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق بيتي - لماذا يجب وضع الأرز (بعد طبخه) في الثلاجة بسرعة ؟
التالى اكتشاف بقايا أقدم ديناصور عملاق معروف في الأرجنتين