صحة وفوائد - دافية ولا باردة.. اعرفى درجة بشرتك واختارى كريم الأساس المناسب لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر - صحة وفوائد - دافية ولا باردة.. اعرفى درجة بشرتك واختارى كريم الأساس المناسب لها
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 مارس 2019 05:48 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية لا توجد بشرة خالية تماما من العيوب، ولذلك تلجأ الفتيات لاستعمال كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، لكن لابد من مراعاة بعض الشروط عند شراء الكريم، ليبدو المظهر طبيعيا، فغالبية الفتيات يقعن في سوء اختيار الدرجة المناسبة للون البشرة، لذلك قدم موقع "ويكي هاو" مجموعة من الشروط وهي كالآتي:

تعرفي على درجة بشرتك التحتية

 

201902030232593259.jpg

يفضل تحديد عدة أشياء متعلقة ببشرتك مثل درجة بشرتك التحتية، قبل محاولة اختيار كريم الأساس، على الرغم من اختلاف لون سطح البشرة من حين إلى آخر بسبب عدة عوامل كالتعرض لبعض العناصر، لذا يساعدك تحديد درجة لون بشرتك التحتية للتوصل إلى لون كريم الأساس المناسب لك، وتقع البشرة بشكل عام تحت الدرجات الثلاث التالية:

بشرة باردة، أي بشرتك زرقاء أو حمراء أو وردية

بشرة دافئة أي أن بشرتك ذهبية أو صفراء أو خوخية

بشرة محايدة أي أن بشرتك عبارة عن مزيج من الألوان الباردة والدافئة.

حددي درجتك التحتية

f3809bf3d6.jpg

هناك عدة اختبارات يمكن الاعتماد عليها لتحديد ما إذا كانت درجتك التحتية دافئة أم باردة أم محايدة، تتضمن تلك الاختبارات تقييم لون شعرك ولون عينيك والألوان التي تليق بك وكيفية تفاعل بشرتك مع الشمس ولون عروقك.

تعرفي على أفضل كريم أساس لنوع بشرتك

fb0f5b03ec.jpg

على الرغم من أن معرفة ما إذا كانت بشرتك جافة أم دهنية لن يساعدك اختيار درجة لون كريم الأساس، سيسهل عليك اختيار نوع كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك، تتراوح أنواع البشرة ما بين الدهنية أو الجافة أو المختلطة، ويمكنها أن تكون عادية أو حساسة.

استخدمي درجة لون بشرتك لحصر الخيارات أمامك

14f93b0c0b.jpg

تعلمين الآن ما يجب عليك البحث عنه وفقا لنوع بشرتك، وحان الوقت لاستخدام المعرفة التي اكتسبتيها عن درجتك التحتية لاختيار بعض الدرجات المحتملة، قبل الذهاب إلى الصيدلية أو متجر مستحضرات التجميل، فكري في أساس ودرجات كريم الأساس المناسبة لدرجة بشرتك التحتية.

 

 

 

 

 

 


تم نشر صحة وفوائد - دافية ولا باردة.. اعرفى درجة بشرتك واختارى كريم الأساس المناسب لها المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق