الأهلى يخوض المران الأخير قبل السفر للإمارات -
جوجل لا تستبعد إغلاق خدمة Google News في أوروبا -
يوتيوب تضيف أفلام مجانية مدعومة بالإعلانات -
غلاف سبورت : إنذار لـ ديمبلي -
انريكي : أخطاء صغيرة أطاحب بنا خارج المنافسة -
جدول امتحان ثانية ثانوي أزهر ترم أول 2019 -
جدول امتحان أولى ثانوي أزهر ترم أول 2019 -
ركن المراة - نصائح لتشجيع ابنك على شرب الحليب -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نصائح مُصمِّم ديكور بريطاني لإضافة لمسة جمالية إلى منزلك الخاص

 

 

خبر - نصائح مُصمِّم ديكور بريطاني لإضافة لمسة جمالية إلى منزلك الخاص
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 11 يونيو 2018 02:18 مساءً

لندن ـ ماريا طبراني

يعدّ مُصمِّم الديكور البريطاني مارتن برودنيزكي، العقل المدبر وراء بعض المطاعم الأكثر فخامة في لندن، مثل "Ivy" و"J Sheekey"، وكشف النقاب مؤخرا عن تجديد بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني للنادي الليلي "Annabel’s" وهو أكثر الأندية أناقة في العالم، ويتمتّع بسُمعة عالمية تمّ تأسيسها على مدى الخمس سنوات الماضية، والذي استخدم الفن بشكل كبير ليبرز الفضاء بشكل مثالي، وساعد على إملاء أقصى حد من ديكور ملهى مايفير الليلي بما في ذلك لوحة بيكاسو المعروفة سابقًا باسم "Girl with a Red Beret".
نصائح مُصمِّم ديكور بريطاني لإضافة لمسة جمالية إلى منزلك الخاص

وأوضح برودنيزكي، الذي استخدم لوحات للفنان البريطاني إيان سيداواي كنقطة انطلاق لسلسلة من الجداريات النباتية التي تزيّن حديقة غرفة النادي: "لقد قمنا باستخدام الفن لإضافة المتعة للمكان.. في بعض الأحيان، يأتي هذا الفن في النهاية، ويستخدم ببساطة لتضخيم قصة التصميم".
نصائح مُصمِّم ديكور بريطاني لإضافة لمسة جمالية إلى منزلك الخاص

إنه مفهومه الذي يدمجه أيضا في تصاميم المنازل، إذ يضيف الفن المرئي طبقة من الاهتمام إلى الشقة التي يسكنها مع شريكه جوناثان بروك، الذي يدير خدمة الاستشارات الفنية لشركة مارتن برودينيكي ديزاين في مبنى قصر فيكتوري في بارسون جرين، جنوب غرب لندن.

لا يقتصر الأمر على مجموعة متنوعة من الأعمال المعروضة التي تضيف إلى الفضاء الهادئ الذي لا يعتد به بخلاف ذلك، لكنها غالبا ما تعلق بمساحة كبيرة من الجدار إلى الجدار.
يقول برودنيزكي المولود في السويد: "أحبّ أن أتأكد من أن كل بوصة مربعة من المساحة لها فائدة وغرض". في منزله نجد الفن البريطاني جنبا إلى جنب الرسوم المعمارية والملخصات بالاضافة إلى المطبوعات النباتية وهي انتقائية نتجت عن الجمع بين مجموعتين مختلفتين بشكل لافت.
ويقدّم برودنيزكي بعض النصائح لإضافة لإضافة لمسة جمالية إلى تصميم منزلك الداخلي نستعرض أهمها:

استخدم الإطارات
يقول برودنيزكي إن استخدام الإطارات هو عملية إبداعية جدا، ويمكن أن يؤدي الإطار إلى عمل فني جيد أو العكس. يمكنك تخصيص الحوامل والقصاصات والإطارات لتلك التجربة. مِن الخدع السهلة لإضافة عمل فني أرخص هو إضافة إطار أكثر تكلفة، يمكنك وضع فوق طاولة الطعام  إطار للوحة فارغة.. إنها تقوم بدور بارز أكثر من العمل الفني.

استخدام الفراغ بشكل جيّد
النظر في استخدام فراغات الغرفة حسب استخدام الغرفة هو أمر مهم جدا، ففي المكتب على سبيل المثال تحتاج فيه إلى التركيز، وقد تكون لديك فقط قطعة فنية واحدة على جانبي المساحة ويبدو الأمر مثاليا، أما في غرفة التلفزيون الصغيرة يمكن ملؤها بالفن لتجعلك تشعر بالراحة وغالبًا ما تبدو الغرف الأصغر حجمًا أكبر إذا كنت تملأها: فهي تخلق نقاطا للحديث في مكان ما.

التفاعل بين الفن والتصميم الداخلي
كيفية تفاعل الفن مع التصميم الداخلي هو أمر مهم، فكّر في الأثاث الآخر في الغرفة، وكيف يمكن دمج الفن معه ليعطيك داخلية مثالية. 

احصل على بعض المرح
يقول برودنيزكي: "لا توجد قواعد لتعليق اللوحات، فلا تخف من تعليق عمل فني جريء على ورق الحائط المنقوش.. أنا أيضا أحب تجاور الداخلية الكلاسيكية مع الفن المعاصر، أو العكس. يمكن أن يضيف تعليق لوحة واحدة قدرًا من المرح إلى الجدار دون الالتزام بعدد".​

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيتي - فوائد الخس لتنشيط الكبد و علاج القولون العصبي