قنص5من قوات هادي في جيزان -
حدث الان - أوبزرفر: هل تم قتله فعلاً؟!! -
حدث الان - تفاصيل الهجوم على مطار أبها -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دليلك لزيارة أفخم 8 منتجعات صحيّة في إدنبره للباحثين عن الاسترخاء

 

 

خبر - دليلك لزيارة أفخم 8 منتجعات صحيّة في إدنبره للباحثين عن الاسترخاء
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:16 مساءً

إدنبرة ـ عصام يونس

تتضمّن رحلة إدنبره الكثير مِن الرحلات عبر الشوارع المرصوفة بالحصى والتلال المنحدرة، أمّا إذا كنت في حاجة إلى الاستلقاء على نحو جيّد فإنّ المدينة لديها أيضًا مجموعة كبيرة من خيارات السبا والساونا، للاختيار من بينها، سواء أكنت ترغب في قضاء يوم كامل في السبا أو مجرّد احتساء فنجان قهوة وفطيرة بعد يوم طويل من الاستكشاف، فستجد ما تحتاج إليه في عاصمة أسكتلندا.

قلعة ستوبو
إذا كنت تستعد لالتقاط صورة في أفخم المنتجعات الصحية في العالم، فستبدو كأنها صورة في قلعة ستوبو، لكنها ستكون أكثر حداثة وراحة فستجد كل من التدليك الحجري الساخن إلى الساونا السويدية مع واجهة زجاجية وغرفة البخار وبركة معالجة بغاز الأوزون مساحتها 25 مترا مع إطلالات على حديقة ذات مناظر طبيعية، كما أنه يوفر طاقة الشفاء والريكي حتى إذا كنت تحب الحصول على غرفة الساونا الخاصة بك، وهذا سيكون المكان المناسب للقيام بذلك، ويمكنك الذهاب بالحافلات أو القطار.

دليلك لزيارة أفخم 8 منتجعات صحيّة في إدنبره للباحثين عن الاسترخاء

منزل فليتشر الريفي Fletcher
يُمكنك أخذ الوقت الكافي لاستكشاف الحدائق هناك، أو حجز حوض استحمام سبا على ضوء الشموع أو ببساطة الجلوس والاستمتاع بكأس من أجود أنواع الشمبانيا بجانب مدفأة الحطب المفعمة بالحيوية حيث تعمل العلاجات هناك مفعول السحر. وبالنسبة إلى ملكية المدرسة القديمة التاريخية هذه فإن Fletcher’s Cottage موطن للجمال، فمع كل نوع من أنواع العلاجات الذي يمكنك أن تتخيله، ستجد العلاج العطري والعلاج بالأحجار وتجديد الشباب، بالإضافة إلى يوم سبا كامل مخصص لمنتجات Sisley المضادة للشيخوخة. عمليات تجميل الأظافر والأظافر الفاخرة، والتدليك الهندي للرأس أو تجربة حمام الحرارة  لمدة ساعتين، أو لخيار لك ويمكنك الحجز عبر الموقع، ويمكنك الذهاب بالقطار والوجهة: بيرويك الشمالية.

دليلك لزيارة أفخم 8 منتجعات صحيّة في إدنبره للباحثين عن الاسترخاء

والدورف أستوريا إدنبره - ذا كالدونيان
تم بناء هذه المؤسسة الضخمة في إدنبره في عام 1909، وتقع في منتصف شارع Princes. لديها وسائد ومقاعد من الفراء الناعم وبعض من أشهى أنواع الشاي التى يمكن أن تشربها، ناهيك بسبا Guerlain الأول والوحيد في المملكة المتحدة. من أجل الهروب في نهاية من المدينة، ونوصي بجاكوزي وساونا وخمس كابينات وجناح VIP مزدوج وبار مسمار ومحطات تحول. إذا كان لا يزال لديك الوقت بعد ذلك، لديك جولة أو اثتنان على ملعب للجولف. يمكنك الذهاب بالقطار والوجهة: إدنبره ويفرلي أو هايماركت.

دليلك لزيارة أفخم 8 منتجعات صحيّة في إدنبره للباحثين عن الاسترخاء

جي آند في رويال مول G&V Royal Mile
يُمكنك التقاط صورة لنفسك في الزاوية الهادئة من السبا، وتطل على قلعة إدنبره، ويمكنك أن تضع في شعرك بكرات لتنعيمة، وتضع أقدامك في مياه القدم ذات الرمل الناعم، وتتنفس البخور والزيوت الشاملة والاسترخاء، وتشمل العلاجات علاجات LIF وعلاجات عطرية Aromatherapy Associates والتي دائمًا ما يتم علاجها. G & V هو أيضا صديق للكلاب، لذا يمكنك أخذ كلبك ليتدلل بينما تتدلل أنت، ويمكنك الذهاب بالقطار والوجهة: إدنبره ويفرلي.

بالمورال The Balmoral
يتميّز The Balmoral ببرج الساعة الشهير وشاي ما بعد الظهر مع الشمبانيا الفاخرة، وهو معلم إدنبره منذ أكثر من قرن، ويقدم سبا روكو فورتيه العلاجات مثل علاجات الجسم بالملح ESPA ومساج الظهر بالحجارة الساخنة، والتي تعتبر نعيما مثاليا، ويمكنك الحصول على  رذاذ تان لتلوين الجسم، وشمع الساق أو شمع الصدر إذا كنت تميل لذلك، ويمكنك الذهاب بالقطار والوجهة: إدنبره ويفرلي أو هايماركت.

نورتون هاوث Norton House
ستجد على الطريق الأمامي الطويل الذي يقود إلى Norton House  جمالا خلابا، حيث يصعب تصديق أن مطار إدنبره يقع على بعد ميلين فقط. وتوفر الحدائق الرائعة والمزخرفة بشكل جيد خلفية مثالية لكل لحظة في السبا. وتم تصميم كل علاج وفقا لاحتياجاتك، ويتم استخدام أفضل المنتجات فقط مثل Elemis و Ishga (مصنوعة من الأعشاب البحرية في Hebridean)، ويبدو غريبا بعض الشيء، لكنه يعمل معجزات، ويمكنك الذهاب بالحافلة والوجهة: فندق نورتون هاوس.

دليلك لزيارة أفخم 8 منتجعات صحيّة في إدنبره للباحثين عن الاسترخاء

أبيكس واترلو  Apex Place
يضمن لك Apex Place رحيلك في مظهر مختلف، سواء كنت ترغب في الحصول على مظهر رائع لليلة رائعة أو التخلص من التوتر الذي يحدث في يوم من الأيام الصعبة، فسوف يلبي المنتجع احتياجاتك. تشتمل باقة العناية الفخمة على العناية بالأظافر وإزالة السموم من الوجه التي تجعله رائعا إذا كنت تبحث عن باقة علاج غير مكلفة. وإذا كنت ترغب في الحصول على تجربة حقيقية لكيفية عمل الأشياء بشكل جيد، جرب تغطية الجسم بالطين المغربي الذي يقوم بتنقية البشرة بعمق ويجعلك تشعر كأنك بعمر أقل بـ10 أعوام، ويمكنك الذهاب بالحافلات أو القطار.

قرية منتجع أوربان
إذا كانت الصحة واللياقة البدنية مهمة بالنسبة إليك وكنت تفكر في البقاء طوال الليل لبضعة أيام في العاصمة، فإن هذا المنتجع موصى به للغاية، فبها أسعار معقولة وصالة للألعاب الرياضية، ويشتمل السبا على مسبح بطول 20 مترًا وجاكوزي، وستجد علاج الجسم بـESPA، الذي يعد برفع الفخذين، ويحظى بشعبية كبيرة هناك.​

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى فيينا أفضل وجهات السفر لشهر عسل مميز