مقتل رجل أمن سعودي أثناء مطاردة عصابة مخدرات -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

شيرين تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب وسط قبلات وأحضان رومانسية

 

 

خبر - شيرين تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب وسط قبلات وأحضان رومانسية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 10:13 صباحاً

القاهرة - شبكة مبينات الإخبارية

شاركت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، وظهرت خلاله وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب. وظهر خلال مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر “إنستجرام”، الإعلامي علي العلياني، وعدد من المصورين رفقتها هي وزوجها الفنان حسام حبيب، على هامش تصويرها لحلقة مع برنامج “مجموعة إنسان” والذي يعرض على تلفزيون “دبي”.

وعلقت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر “إنستجرام” فقالت: ” كل سنة وأنت جنبي وأنت نور عيني يا أطيب وأحن قلب في الدنيا “، فيما وتبادلت النجمة شيرين القبلات والأحضان مع الفنان حسام حبيب في الفيديو.

وأشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشموع في تورتة عيد ميلاد الفنان حسام حبيب، وقالت خلال الفيديو “أول عيد ميلاد معايا، كل سنة وانت أحلى حاجة في حياتي “.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب، رفقة طاقم عمل برنامج “مجموعة إنسان” للإعلامي علي العلياني بداخل ستوديو تلفزيون “دبي”، بدلًا من الانتظار لحين العودة إلى مصر للاحتفال بعيد الميلاد.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق فيفي عبده تثير ضجة بسبب ظهورها بقميص المنتخب التونس
التالى حفيدة مديحة يسري تثير الجدل بين نجوم الفن خلال مراسم تشييع الجنازة