جيزان ” مصرع قيادي موالي للتحالف “ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سيرينا ويليامز تشيد بدوقة كامبريدج وتصفها بأنها "مذهلة"

 

 

خبر - سيرينا ويليامز تشيد بدوقة كامبريدج وتصفها بأنها "مذهلة"
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:16 مساءً

واشنطن ـ رولا عيسى

أشادت لاعبة التنس سيرينا ويليامز، بدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، واصفة اياها بأنها امرأة مذهلة، بعد ظهورها خارج جناح ليندو بعد ساعات قليلة من ولادتها. وقالت نجمة التنس، إنها كانت تعتقد أن الدوقة  قد ولدت "ربما قبل يومين" بعد رؤية صورها، حيث كانت كيت تبدو نقية مع طفلها الجديد. وقالت سيرينا إنها بالتأكيد "لم ترتد الكعب " كما فعلت كيت ميدلتون  بعد ولادة طفلتها، ألكسيس أولمبيا، في أيلول/سبتمبر. وقد شاركت الأم من قبل تفاصيل حول ولادتها الصادمة، وكشفت كيف ماتت فعليا على طاولة العملية بسبب المضاعفات.

سيرينا ويليامز تشيد بدوقة كامبريدج وتصفها بأنها مذهلة

سرينا وزوجها يرحبان بابنتهما أليكسيس أولمبيا جونيور بعد ولاده طارئة :
وقد رحب الزوجان سيرينا وأليكسيس أوانيان بابنتهما أليكسيس أولمبيا جونيور إلى العالم عقب إجراء ولادة قيصرية طارئة  في الأول من سبتمبر/ايلول. وقالت ويلياميز في حديثها إلى بوب سوغار عن وصول دوقة كامبردج "كنت مشغولة حقاً ، لكنني رأيت الطفل ، وكانت كيت ترتدي  كعب عالى ، فقلت،" أوه ، ربما كانت قد وضعت منذ بضعة أيام. ". وقد أنجبت كيت ، البالغة 36 سنة ، طفلها الثالث ، الذي لم يكشف عن اسمه بعد".

تعليق سيرينا على مظهر كيت ميدلتون بعد الولادة  :
وبعد ساعات قليلة، عرضت صور لها خارج جناح ليندو في مستشفى سانت ماري، بادينغتون، مع ابنها الوليد. وتأتي تعليقات سيرينا بعد أن تلقت الدوقة انتقادات من نساء أخريات لوضعها "ضغوطًا سخيفة" على الأمهات الجدد لكي تبدو مثالية. في الواقع ، غمرت العشرات من الأمهات وسائل التواصل الاجتماعية بصور لهن بعد الولادة ، خلافا لصورة كيت. كما علقت المذيعة البريطانية كاتي هيل على التوقعات التي وضعت على الأمهات بعد الولادة ، في ضوء وصول طفل كيت الثالث. وقالت إن كيت ، باستدعائها مصفف شعر ومصممة ملابسها إلى جناح ليندو ، قد أهدرت وقتًا ثمينًا مع ابنها الجديد.

سيرينا ويليامز تشيد بدوقة كامبريدج وتصفها بأنها مذهلة

انتقادات لدوقع كامبريدج :
وقالت كاتي هيل إن غرفة كيت كانت بالتأكيد مليئًة بمجففات الشعر والمكياج والثياب والكعوب والاندفاع إلى العمل للحصول على مظهر لائق أمام الكاميرا التي تنتظر خارجا ، والالتزام بالبروتوكولات ، والتقاليد والتوقعات مع الصحافة العالمية المنتظرة '. وقالت كاتي هيل ، التي لديها ثلاثة أطفال "أردت أن أصرخ" لا ياكيت ". لا أتوقع أن أرى امرأة بعد ساعات من الولادة وهي ترتدي الجوارب والكعب والأقراط.

وأضافت "أنا أدرك ، كدوقة ، أنها لا تستطيع أن تفعل ما فعلت وأن تخرج من المستشفى في فستان من القطن الفضفاض والنعال. لكننا لا نتوقع أن تكون الأم الجديدة بهذه الهيئة بعد الولادة  فلو كانت قد ارتدت شيئًا أكثر انسيابية ، فقد كان يمكن أن نسمع العديد من الهتافات الجماعية من النساء في جميع أنحاء العالم بدلا من الانتقادات ".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الأمن العام اللبناني يعلن عودة عدد من المهجرين السوريين غدا