العالم الأن - كاتبة أمريكية: ترامب يعيد مجد روسيا -
رئيس بوليفيا: ترامب عدو للبشرية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كيت ترتدي قرطًا من اللؤلؤ المميز وفستانًا أحمر اللون

 

 

خبر - كيت ترتدي قرطًا من اللؤلؤ المميز وفستانًا أحمر اللون
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 27 أبريل 2018 09:16 مساءً

لندن- ماريا طبراني

من شعرها المصفى بطريقة صحيحة إلى ثوب جيني باكهام المصنوع خصيصًا، لم تترك دوقة كامبريدغ أي تفاصيل للصدفة عندما غادرت جناح ذا ليندو الثلاثاء. وقامت الأم الجديدة بإرتداء فستان باللون الأحمر مع زوج من الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ تعود ملكيتها إلى ملكة إنجلترا أثناء قيامها بأول ظهور لها مع أميرها الوليد.

كيت ترتدي قرطًا من اللؤلؤ المميز وفستانًا أحمر اللون

قرط اللؤلؤ المميز ارتدته كلا من الملكة اليزابيث وديانا وكيت

و اختارت كيت والملكة اليزابيث الأقراط لارتداءها في مناسبات خاصة. وكانت الملكة ترتدي الأقراط في صلاة الشكر وموكب النقل خلال احتفالات اليوبيل الماسي في 2012. واختارته كيت قبل ذلك اثناء المشاركات في هولندا في العام 2016 ، وهي أول زيارة رسمية فردية خارجية لها من دون الأمير وليام. ويذكر أن قرط اللؤلؤ احتل مركز الصدارة عندما توقفت كيت أمام اللوحة الشهيرة فيرمير "الفتاة مع قرط لؤلؤة " في معرض موريتشويس في لاهاي, بالإضافة إلى الإيماءات الملكية، بدا كيت بالأمس وكأنها تشبه الأميرة ديانا بنفس الضحكة و القرط المميز.

كيت ترتدي قرطًا من اللؤلؤ المميز وفستانًا أحمر اللون

الفستان الأحمر التى ارتدته كيت أثناء خروجها من المستشفى كان مشابه للذى ارتدته ديانا فى ولادة الأمير هارى

وكان فستان جيني باكهام الأحمر مشابهًا للزي الذي ارتدته الأميرة ديانا عندما غادرت نفس المستشفى بعد ولادتها الأمير هاري عام 1984. وقد ارتدت ديانا حينها معطفًا أحمر طويل من جان فان فيلدين، مع بلوزة بيضاء مزينة بشريط قرمزي يظهر تحته. وكانت تلك هي المرة الثالثة للمصممة جيني باكهام التى تقوم فيها بتصميم ملابس كيت لدى عودتها إلى المنزل بعد الولادة.

كيت ترتدي قرطًا من اللؤلؤ المميز وفستانًا أحمر اللون

وفاجأت الأم الجديدة، البالغة من العمر 36 عامًا، بخروجها من المستشفى في فستان أحمر بطول الركبة مع طوق من الدانتيل الأبيض وهو خيار أنيق أكثر من سابقيه المزخرفين فى المرة السابقة. وقد ارتدت كيت فستان أزرق من تصميم جيني لاستقبال الأمير جورج إلى العالم في يوليو/تموز 2013. وارتدت ثوب أصفر طويل من قبل المصمم نفسه لولادة شارلوت في عام 2015.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى الأمن العام اللبناني يعلن عودة عدد من المهجرين السوريين غدا