بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

وفاء عامر .. الكبير كبير

 

 

وفاء عامر .. الكبير كبير
وفاء عامر .. الكبير كبير

خبر - وفاء عامر .. الكبير كبير
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 04:31 مساءً

بقلم - شيماء مكاوي

كنت أنتظر بشغف عرض مسلسل " نسر الصعيد" لكي أشاهد الشخصية التي تؤديها النجمة الكبيرة وفاء عامر والتي تكتمت على تفاصيلها حتى نشاهدها لأول مرة عند عرض العمل.

وعندما شاهدت "صالحة" وهي أسم الشخصية التي تؤديها الفنانة وفاء عامر ، أنبهرت بكل شئ ، وبالتفاصيل الدقيقة التي بدت كبيرة ، وأعطت ثقل للدور.

تؤدي وفاء عامر دور " زوجة الأب" ولكن بشكل مختلف ، لم نراه في الدراما من قبل، فقد أعتدنا أن نرى زوجة الأب القاسية والتي تتتجرد من الشاعر خاصة عندما تتعامل مع أبناء زوجها.

ولكن "صالحة" زوجة أب في صورة " أم" ,, نعم أم حقيقية بكل مشاعرها الحنونة الطيبة التي تخاف على أبناء زوجها وكأنهم أبناءها .

شخصية " صالحة " بها العديد من التفاصيل الدقيقة من خجل السيدة الصعيدية التي تربت بطريقة خاصة غير منفتحة ، سيدة تتمسك بعادات وتقاليد الصعيد المحافظة من أرتداء ملابس وطريقة تحدث وتربية أطفالها .

" صالحة " عندما تزوج " زين" إبن زوجها الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان ذهبت معه كأمه تماما ، وليس هذا فحسب بل ظهر على وجهها معالم الغيرة عليه كأنها أمه تماما .

" صالحة " نموذج صالح لزوجة الأب الموجودة بالفعل ولكننا تجاهلناها ولم نتناولها ولم نلقي الضوء عليها ، وقمنا بالتركيز على نموذج آخر لا نتمنى أنتشاره أو تواجده.

ليس دور " صالحة " هو الدور المتميز والناجح للفنانة وفاء عامر ولكنه ضمن مجموعة لا حصر لها من الأدوار الفريدة من نوعها .

الكبير .. كبير وهذا بالفعل ينطبق تماما على وفاء عامر التي تثبت في كل عمل تقدمه أنها كبيرة بإختيارتها الثاقبة .. كبيرة في طريقة أدائها للشخصية .. كبيرة بتعاملها وشخصيتها الحقيقية بعيدا عن التمثيل .." صالحة " دور ناجح ضمن مجموعة من النجاحات السابقة والنجاحات التي ننتظرها في المستقبل.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق طريقة رائعة للاستفادة من ماء الورد لبشرة نضرة 
التالى عرض مسرحية "ولا في الأوهام" مع أشرف عبد الباقي