بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

دلال عبد العزيز تعلن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

 

 

دلال عبد العزيز تعلن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية
دلال عبد العزيز تعلن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية

خبر - دلال عبد العزيز تعلن أنها تعشق أدوار الشر في الأعمال الفنية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 24 مايو 2018 10:19 صباحاً

القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أنها مازالت تصور دورها في مسلسل "أرض النفاق"، أمام الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تنتظر في النصف الثاني من عام 2018، عرض مجموعة من الأفلام السينمائية التي انتهت من تصويرها وهي أفلام "كارما" مع غادة عبد الرازق، و"البدلة" مع تامر حسني، و"سوق الجمعة" مع ريهام عبد الغفور، و"الأدوار" مابين الأم ومابين المرأة الجدعة المصرية العادية  .

أدوار الشر :

وأضافت عبد العزيز في حديث خاص إلى "شبكة مبينات الإخبارية"، أنها تعشق أدوار الشر لأنها تجبرها على خروج الانفعالات المناسبة لها، مشيرة إلى أن أصعب الأدوار هي الأدوار المركبة، وأن أهم الأدوار التي تعتبر نقله في حياتها هي أدوار شر، منها مسلسل "كفر عسكر ، عشم إبليس"، موضحة أن إضحاك الناس شيء صعب وليس كل فنان لديه هذه القدرة.

ثنائيات :

وعن تقديم ثنائيات مع الفنان يحيى الفخراني قالت إنها بالفعل قدمت ثنائي ناجح مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في السينما والمسرح والتليفزيون، ففي السينما قدما معا مبروك وبلبل وفي التليفزيون قدما ليالي الحلمية، وللعدالة وجوه كثيرة، وإبن الأرندلي وفي المسرح جوازه طلياني "، موضحة أن الدور هو الذي يجمعنا معا وبالتالي إذا وجد دور مناسب سيجدنا الجمهور معا في أعمالا جديدة.

دلال عبد العزيز والكوميديا :

وبشأن تعاونها مع عدد كبير من نجوم الكوميديا الشباب قالت "النجوم يتفائلون بي وبالتالي أحببت التعاون معهم سواء أحمد مكي أو أحمد حلمي أو الفنان محمد هنيدي"، موضحة أن تقديمها لدور الأم هو الذي حبب الجمهور في أدائها، مشيرة إلى أن دور الأم وتقديمه بشكل عصري هو ما كان يشغلها.

زيارتها للفنانين المرضى :

وتحدثت عن زيارة الفنانين المرضى، قائلة "إنها تقدم حق هؤلاء الفنانين الذين تعلمت منهم الكثير منهم جورج سيدهم الذي اكتشفها ومثل الفنانة الكبيرة نادية لطفي ومديحة يسري فجميعهم تعلمت منهم". وحول الشخصية التي أثرت فيها فنيا قالت إن الفنانة كريمة مختار وقفت بجانبها كثيرا في بدايتها، مشيرة إلى أنها هي التي شجعتها ورشحتها لأول أعمالها بعد تخرجها من الجامعة وعملها بالفن يعود لوقوف كبار الفنانين بجانبها مثل ماما كريمة وجورج سيدهم والفنان الكبير الراحل محمود مرسي".

المستقبل

واختتمت حديثها بالتطرق إلى أحلامها في المستقبل، قائلة "إنها تتمنى النجاح لبناتها ولعائلتها في مجال الفن، معربة عن سعادتها بعودة التعاون بين زوجها الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، وبشأن هواياتها، أكّدت أنها تهوى القراءة والرياضة وعن أٌقرب صديقاتها قالت إنها تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع عدد من الفنانين منهم ميرفت أمين ورجاء الجداوي، وعن صحة الفنانة شويكار قالت إنها فنانة لم تأخذ حتى الأن حقها من التكريم خاصة أنها قدمت على المسرح أروع الأدوار التي لا تنسى داعية لتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي قريبا .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى عرض مسرحية "ولا في الأوهام" مع أشرف عبد الباقي