بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - واشنطن تكشف عن خطتها الأمريكية في سوريا

 

 

أخبار مصرية - واشنطن تكشف عن خطتها الأمريكية في سوريا
أخبار مصرية - واشنطن تكشف عن خطتها الأمريكية في سوريا

خبر - أخبار مصرية - واشنطن تكشف عن خطتها الأمريكية في سوريا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 3 مايو 2018 11:10 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - حرصت واشنطن، على الكشف عن فحوى الخطة، التي من المتوقع أن تنفذها في سوريا، وذلك حينما تمكنت من شن هجماتها عبر طيران التحالف الدولي الذي تقوده على قرية الفاضل السورية.

ووفقًا لما تناولته مختلف وكالات الأنباء السورية والعالمية، فإن اعتداء طيران التحالف الدولي على قرية الفاضل، التي تقع بالقرب من مدينة الشدادي، التي تقع بريف الحسكة الجنوبي والذي قصف منازل المواطنين في القرية، أدى إلى قتل 25 مدنيا، كان من بينهم رجلان كبار في السن، أما البقية، كانوا من النساء والأطفال هذا بخلاف العديد من عشرات الجرحى، الذين سقطوا.

ويرى الخبير ألكسندر بيرينجييف، وهو ضابط في الجيش الروسي سابقًا وأستاذ العلوم السياسية والاجتماعية في جامعة التعليم الاقتصادي الروسية حالياً، أن الاعتداء المذكور جاء تنفيذا لخطة أمريكية محددة تهدف إلى إبادة السكان المحليين، قائلا في تصريحات رسمية للصحفيين إن اعتداءات التحالف الأمريكي على المدن والبلدات والقرى السورية، هو بمثابة امتدادا للحرب الذي بدأها الإرهاب الدولي، ضد سوريا ويواصلها الآن التحالف الغربي، وفقا لرؤيته.

ولفت بيرينجييف، في ختام كلمته، إلى أن الاعتداء على قرية الفاضل جزء من الخطة الأمريكية، معبرا عن اعتقاده بأن "إبادة السكان المحليين" جزء من هذه الخطة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - قبل عيد الأضحى المبارك.. رئيس مركز ملوى يحرر 4 محاضر لمخابز مخالفة
التالى حوادث مصرية - المرور يرفع حطام حادثى تصادم سيارات دائرى السلام ومحور صلاح سالم