هاتف Honor 8X يتألق بدرجة جديدة من اللون الأحمر -
الصين تحاول القضاء على سرية البلوك تشين -
اليابان تطلب من فيسبوك تحسين مستوى حماية البيانات -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - سيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة صباح الجمعة 1 / 6 / 2018

 

 

أخبار مصرية - سيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة صباح الجمعة 1 / 6 / 2018
أخبار مصرية - سيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة صباح الجمعة 1 / 6 / 2018

خبر - أخبار مصرية - سيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة صباح الجمعة 1 / 6 / 2018
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 09:55 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - سادت حالة من السيولة على شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة الموافق 1 يونيو، وانتظمت كذلك الخدمات الأمنية والمرورية المدعومة بأوناش وحملات لرصد مخالفات السائقين.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان سيولة مرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، كما سيطرت حالة من السيولة المتوسطة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وتواجدت سيولة مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور سيولة مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وظهرت سيولة أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت سيولة بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وشهد كوبري أكتوبر سيول مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت كثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات مرورية محدودة بمنطقة مشعل وسيولة من شارع العشرين حتى الطالبية، وسيولة أيضًا بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت سيولة أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وتواجدت سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين والطلاب لجامعة القاهرة، بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق حوادث مصرية - أمن القليوبية يضبط متهم بحوزته حشيش وسلاح نارى غير مرخص
التالى حوادث مصرية - النيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة حريق شقة لاعب الأهلى صفوت عبد الحليم