بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/5/2018.. برج الجدي استمتع باليوم

 

 

أخبار مصرية - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/5/2018.. برج الجدي استمتع باليوم
أخبار مصرية - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/5/2018.. برج الجدي استمتع باليوم

خبر - أخبار مصرية - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/5/2018.. برج الجدي استمتع باليوم
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:30 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - الأبراج علم ودراسة، ويهتم بها الكثيرون سواء كان من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا على التعامل في مختلف أوجه الحياة.

ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" حظك اليوم الثلاثاء عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "تحتاج إلى الهدوء"..

عزيزي الحمل (مواليد 213-194)، الصعيد المهنى فى حاجة للوصول لمرحلة الهدوء والاستقرار، وخاصة بعد ظهور الكثير من المشاكل بهذا الصعيد خلال الفترة الماضية، وجعل الطاقة السلبية تعم المكان وهو ما يؤثر عليك بشكل سلبى.

حظك اليوم برج الثور، "برجاء مضاعفة المجهود"..

عزيزي الثور (مواليد 204-205) الصعيد المهنى سيتأثر بشكل كبير وخاصة أنك تشعر بحالة عدم ارتياح وطاقة سلبية، ضاعف جهودك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل زملائك، وخاصة أن أخطاءك أصبحت ملحوظة بمجال العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء، "واجه التغيرات"..

عزيزي الجوزاء (مواليد 215- 206) الصعيد المهنى سيشهد سلسلة من التغيرات التى قد تعود عليك بشكل سلبى، عليك أن تكون اكثر تفاهما مع من حولك لكى تتخطى هذه المرحلة الصعبة، والتى من المتوقع أن تشهد الكثير من التغيرات.

حظك اليوم برج السرطان، "صفي خلافاتك"..

عزيزي السرطان (مواليد 216-227)، استعد لموجة من العمل ومزيد من المهام الجديدة خلال الفترة المقبلة، ستزيد المهام وضغوطات العمل فى مقابل زيادة راتبك الخاص، عليك فتح صفحة جديدة مع زملائك فى العمل وتصفية الخلافات القديمة بينكم.

حظك اليوم برج الأسد، "إدعم من تحب"

عزيزي الأسد (مواليد 236-228)، حاول أن تقدم إلى الحبيب هذا الدعم الذى يحتاجه منك، ربما تكون هذه هى الخطوة الأمثل لحل الخلافات التى كانت فيما بينكما مؤخرًا، ولكن فى كل الأحوال أنت تحتاج إلى أن تكون هادئا.

حظك اليوم برج العذراء، "اهتم قليلا"

عزيزي العذراء (مواليد 238-229)، الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج يحتاج للكثير من الاهتمام فتجاهلك الدائم للشريك يخلق حالة من الفتور فى العلاقة، عليك أن تعود من جديد لإظهار مدى اهتمامك به.

حظك اليوم برج الميزان، "توقف عن بعض التصرفات"

عزيزي الميزان (مواليد 239-2310)، كن أكثر هدوء، من الأفضل أن تتفهم أكثر وضعك فى العمل، وأن هناك الكثير من التصرفات التى يجب أن تتوقف عنها لأنها ستكون سبب فى إحداث الكثير من المشاكل لك.

حظك اليوم برج العقرب، "عليك بالتأمل"

عزيزي العقرب (مواليد 2410-2111)، عليك أن تلجأ للتأمل للتقليل من شعورك بالتوتر الذى يؤذى صحتك فى هذه الأيام كثيرا ويتسبب فى عصبيتك الزائدة.

حظك اليوم برج القوس، "اعطي فرصة لك"

عزيزي القوس (مواليد 2211-2112)، ينصحك علماء الفلك بأن تبحث عن فرصة لإرضاء روحك المطفأة والحب وحده هو ما يمكن أن يمنحك هذا فحاول أن تبحث عن الحب وتنخرط فى علاقة تمنحك هذا الوهج.

حظك اليوم برج الجدي، "استمتع باليوم"

عزيزي الجدي (مواليد 2212-191)، اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأداءك كما أنك قد تحصل على ترقية، فى الفترة المقبلة ولكن لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له.

حظك اليوم برج الحوت، "الوقت غير مناسب"

عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، الوقت غير مناسب للحديث عن مشاكل شحصية وخلافات مع الزملاء، حاول أن تكون عملى أكثر من ذلك ولا داع لتضييع وقتك فى أمور لاهية بعيدًا عن العمل.

حظك اليوم برج الدلو، "ستبدأ حياة جديدة"

عزيزي الدلو (مواليد 201-182) تستطيع أن تضع حدًا للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار مصرية - الرئيس السيسى بحث مع نظيره اليمني القضايا الإقليمية المشترك
التالى حوادث مصرية - اليوم.. نظر سابع جلسات محاكمة الداعشى المتهم بذبح طبيب الساحل