أخبار العالم - كنتاكي تغلق فروعها في بريطانيا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار مصرية - وزير البترول في "حكاية وطن": الرئيس السيسي أعطي رسائل ثقة للشركات

 

 

أخبار مصرية - وزير البترول في "حكاية وطن": الرئيس السيسي أعطي رسائل ثقة للشركات
أخبار مصرية - وزير البترول في "حكاية وطن": الرئيس السيسي أعطي رسائل ثقة للشركات

خبر - أخبار مصرية - وزير البترول في "حكاية وطن": الرئيس السيسي أعطي رسائل ثقة للشركات
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 08:51 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية - أعطي الرئيس السيسي، المهندس وزير البترول طارق الملا الفرصة للحديث عن قطاع البترول وخصوصا فيما يتعلق باكتشاف حقل "ظهر" حيث أكد الملا أن القيادة السياسة قدمت دعما كبيرا في ظل التخوف الذي كان ينوب الشركات العاملة في قطاع الاستثمار في قطاع البترول، مشيرا إلي أن الرئيس السيسي أعطي رسالة ثقة للشركات خلال مقابلتهم بعد الأحداث التي مرت بها مصر.

ولفت الملا إلي أن أول رسائل الثقة للشركات كانت مع بداية المؤتمر الاقتصادي العالمي الذي تم عقده في مدينة شرم الشيخ مع بداية رئاسة الرئيس السيسي، مشيرا إلي أنه تم توقيع مجموعة من الاتفاقيات علي هامش هذا المؤتمر.

وأشار إلي أن وزارة البترول تعمل مع شركات متعددة الجنسيات في قطاع الاستثمار ، منوها إلي أن الإصلاح الاقتصادي أعطي ثقة للمستثمر الأجنبي في الاستمرار في ضخ الاستثمارات وجذب شركات أخري عالمية تعمل في الخدمات المكملة لصناعة البترول.

وأكد الملا أن الإصرار والتحدي كان عنوان إنتاج حقل "ظهر" في توقيت نهاية 2017 حسب طلب الرئيس السيسي بعد أن كان معد له في نهاية 2019 كبداية للانتاج، لافتا إلي أن المعايير التي تتم مع مثل هذه المشروعات تصل إلى العالمية لأنه يتم تنفيذها من خلال شركات عالمية متعددة الجنسيات.

ولفت إلي أن إنتاج حقل "ظهر" في هذا التوقيت رفع من معايير الصناعة العالمية لأنه تم في زمن قياسي يتمثل في 30 شهرا منذ يوم اكتشافه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى حوادث مصرية - مصدر أمنى: لا شبهة جنائية فى وفاة مسجون داخل مستشفى أم المصريين